صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 12 من 28
  1. #1
    الصورة الرمزية ريم الاشواق
    ريم الاشواق غير متواجد حالياً أم الحلـــــــــــــــوين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الدولة
    AD and SH
    المشاركات
    5,547

    يبكي2 رعب ..... في ...... رعب

    بسم الله ...

    بس شو نسوي كلكم موووجودين هني التركيز يكون اكثر بها الامارة
    المهم

    انااا حابة انكم تعرضون افلام الرعب الحلوة هني يعني بها الموضوع
    يكون صج رعب مب ذبح ودم وجي لا
    ابي اشباح ارواح اصوات مخيفة .. فهمتواا طبعااا .. وبعرض لكم قائمة من الافلام ...
    بس عاد اللي نباه منكم تقولوا الافلام اللي شايفينها وعيبتكم سواء كان قديم ام جديد
    وشرح موجز عنها <<<<<<<<<< (الاخت ريمو ناوية تشتري ما تدري كيف تقولكم )
    عاد نزلت موضوع منه بنستفيد .. وبنحط آراء على احلى فلم رعب شفناه

  2. #2
    الصورة الرمزية ريم الاشواق
    ريم الاشواق غير متواجد حالياً أم الحلـــــــــــــــوين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الدولة
    AD and SH
    المشاركات
    5,547


    النصل: الثالوث
    (Blade: Trinity)



    فلم حركة ومغامرات وتشويق ورعب من إ***ج ديفد غويير، وتمثيل ويزلي سنايبس، كريس كريستوفرسون، رايان رينولدزن وجيسيكا بيل. الفلم هو الحلقة الثالثة – والأخيرة – في سلسلة افلام النصل او بليد : البطل الذي يحرب مصاصي الدماء منذ سنوات تحت جنح الظلام بمساعدة مرشده الروحي والبدني (كريستوفرسون) من دون ان يدري العالم أي شيء عن هذه الحرب الضروس. لكن الآن، وبعد ان أصبح تحت مراقبة مكتب التحقيقات الفدرالي، اضطر الى الخروج الى ضوء النهار، والتحالف مع مجموعة بشرية او قبيلة من صيادي مصاصي الدماء لم يكن يدري بوجودهم في السابق، يطلق عليهم اسم "صيادي الليل".
    ويصحبة ابيجيل (جيسيكا بيل)، وهانيبال (رنولدز) ، وهما من أمهر صيادي الليل، يتتبع بليد (سنايبس) آثار الدماء في هذا العالم الى مخلوق قديم – يبحث هو الآخر عن بليد .... هذا المخلوق القديم، هو مصاص الماء الأصلي او الأول : "دراكيولا". فلم مليء بالعنف وممتع في معظم الأحيان، لكنه يفتقد الى الخط السردي المتميز الذي طبع الفلم الأول، والذي اقترب من روحية الحكايات المصورة (الكومي**) المأخوذ منها الفلم، لكن المغامرات ومشاهد الحركة في الفلم الحالي ممتازة على العموم. وبالنسبة للمشاهدين فان الفلم يشكّل نهاية جيدة لهذه الثلاثية الدموية، برغم ان بعض المراقبين والنقاد يعتقدون ان مشاهد الحركة والمغامرات تقترب احيانا في مظهرها وتصويرها مما يجري في ثلاثية افلام ماتري**، مما ي**به جاذبية اضافية.




    المنشار
    (Saw)



    فلم رعب وتشويق آخر لموسم احتفالات أعياد "الهالوين" في أمريكا، من إ***ج جيمس وان، وتمثيل "داني غلوفر"، "كاري إيلويس"، "لي وانيل"، و"مونيكا بوتر". يستيقظ آدم (وانيل) من النوم ليجد نفسه مقيّداً بسلسلة معدنية الى أنبوب صَدِئ في حجرة متداعية تحت الأرض. في الجهة المقابلة من الحجرة، هناك ضحية حائرة أخرى مقيّدة أيضا؛ الدكتور لورنس غوردون (إيلويس). بين هذين الرجلين، يرقد رجل ميت في بركة من الدماء، وبيده مسدس. المحتجزان المقيّدان لا يعرفان لماذا أختطفا … لكن هناك تعليمات تُتلى من جهاز تسجيل صوتي صغير : تطلب من الدكتور غوردون ان يقتل آدم في ظرف ثماني ساعات، وإذا فشل في تحقيق هذا الأمر … فان الرجلين سيقتلان، كما ان زوجة غوردون (مونيكا بوتر) و***ته ستقتلان أيضاً …. عالم كابوسي محيّر بالفعل، لكن من وراء هذا اللغز "القاتل"؟
    يستعيد الدكتور غوردون أحداث الأيام السابقة، ويتذكر التحقيقات التي كان يجريها مفتش شرطة اسمه تاب (غلوفر)، في جريمة قتل غامضة حدثت مؤ***ً. يدرك غوردون انه هو وآدم : ضحيتان لعبقري مختل او مريض نفسياً "سايكوباث"؛ يُعرف في دوائر الشرطة باسم " لغز الصورة المقطوعة jigsaw ". وخلال الساعات القلائل المتبقية على حياتيهما، ووسط رعب متصاعد بمرور الوقت، على المحتجزَين ان يحلاّ اللغز المحكم والمعقّد الذي يرتبط به مصيرهما المشترك.
    القاتل المختل العبقري، أراد ان يكون "عادلا" معهما الى حد ما إرضاءً لغروره، ترك لهما في الموقع إشارات اوقرائن قليلة لحلّ اللغز … ومنشارين يدويين – منشارين صغيرين لا طاقة لهما على فكّ قيودهما، لكنهما يكفيان لتقطيع اللحم والعظام البشرية. يصف النقّاد هذا العمل : بأنه فلم رعب مقلق، يستخدم عنصر التشويق والترقّب بطريقة ذكية جداً، ويمسك برقبة المشاهدين منذ اللحظات الأولى. الفلم يلاقي نجاحا تجاريا كبيرا في دور العرض بسبب فكرته "البوليسية/ السايكولوجية" المختلفة كلياً عن فكرة فلم الضغينة "الماورائية/ الشرقية"، لذا يحتل الفلمان مراكز متقدمة في شباك التذاكر.





    شون الميت/ الحي
    (Shaun of The Dead)



    كوميديا رومانسية في أجواء من التشويق والرعب من إ***ج إيدغار رايت، وتمثيل "سيمون بيغ"، "نيك فروست"، و"كيت اشفيلد". الفلم يتحدث عن شاب في نهاية العشرينات من العمر اسمه "شون"، يعاني من حياته الرتيبة المملّة، يعيش مع صديقيه "إيد" و"بيت". صديقته "ليز" هي الأخرى ملّت من حياتهم الاعتيادية المكررة... وتقرر ان تترك شون بسبب عجزه عن الاحتفال بالذكرى السنوية لعلاقتهما. وبينما هو غارق في حزنه، يقرر شون وضع خطة لاستعادة صديقته وتغيير حياته النمطية .... وهنا يحدث ما ليس في الحسبان ... اليوم ينهض "الموتى" في لندن ويملئون الشوارع، فيما يشبه يوم القيامة. لكن شون مصمم على إنقاذ حبيبته وعلاقته بها، لذا يندفع هو وصديقيه في "حملة" صاخبة لقتل الزومبيز وإنقاذ المدينة المبتلاة




    الضغينة
    (The Grudge)



    فلم رعب وتشويق واثارة من إ***ج الياباني "تاكيشي شيميزو"، وانتاج صانع أفلام الرعب الشهير "سام ريمي"، وتمثيل كل من "سارة ميشيل غيلر" و"بيل بولمان" و"جيسون بير". وبناءاً على المعتقدات اليابانية القديمة المتوارثة، فان "الضغينة" هي لعنة او بلاء للشخص الذي يموت وهو في قبضة الغضب الشديد. ان هؤلاء الذين يواجهون هذه اللعنة "الماورائية" القاتلة يموتون، لكن اللعنة تولد من جديد، تنتقل من ضحية الى أخرى، في سلسلة او حلقة لا نهائية من الرعب، تتنامى وتكبر على الدوام. وفي هذا الفلم - المأخوذ من فلم ياباني شهير - تلعب "غيلر" دور ممرضة أمريكية تعيش في طوكيو ... وبدون ان تدري، تكشف عن مصدر اللعنة ... لذا عليها الهروب من نوبات الغضب والجنون الوشيكة – التي ستقودها حتماً الى حتفها، لتنتقل اللعنة الى ضحية أخرى. هذا هو موسم أعياد "الهالوين" في أمريكا، وقد اندفع الجمهور لمشاهدة الفلم منذ العرض الأول، وبذلك احتل قمة شباك التذاكر.




    بذرة تشاكي
    (Seed of Chucky)



    فلم تشويق ورعب، تسوده الروح الكوميدية أحياناً، من إ***ج دون مانسيني، وتمثيل النجمة جنيفر تيللي، ريدمان، وبيل بويد. وتشاكي هو الدمية القاتلة التي يعرفها المشاهدون حول العالم في سلسلة أفلام "لعبة طفل 1،2،3". الفلم الحالي يتتبع أحداث آخر أفلام السلسلة الذي شاهدناه قبل سنوات : "عروس تشاكي" … وبعد ان يتزوج
    تشاكي حبيبته الدمية القاتلة "تيفاني"، عليهم ان يربوا ***هم "غلين". إذن نحن أمام عائلة من الدمى القاتلة، التي ترتكب العديد من جرائم القتل والتخريب. والفلم يحوي مشاهد عنف مرعبة بعض الشيء، ومضامين جنسية، ولا يصلح للأطفال الصغار.





    طارد الشياطين: البداية
    (EXORCIST: THE BEGINNING)



    حلقة جديدة من سلسلة أفلام الرعب والاثارة الشهيرة في السبعينات من القرن الماضي. الفلم الأول هو الأشهر والأعظم في هذ السلسلة، حيث جرى تصوير مشاهده الجميلة الأولى في مدينة الموصل وآثار الحضر، وشارك الفنان العراقي الراحل " ابراهيم جلال " في الفلم بدور مدير متحف للآثار في الموصل. هذه المرة يغيب المخرج الكبير " وليام فريدكين " الذي أطلق الفلم الأول للشهرة العالمية، ليحل محله المخرج الشاب " ريني هارلين ". أما أحداث الفلم فترجع بالقصة الى الوراء، الى منتصف الأربعينات في افريقيا، عندما يخوض رجل الدين الشاب " ميرين " معركته الاولى ضد القوى الشيطانية، قبل عقود من مجيئه الى بلاد الرافدين. ويجمع النقّاد ان الفلم لا يتمتع بأي مستوى فني، مقارنة بالفلم الأصلي الذي تحوّل الى تحفة كلاسيكية بين أفلام الرعب الديني




    الشر المقيم: سفر الرؤيا
    (RESIDENT EVIL: ADOCALYPSE)



    فلم حركة ومغامرات ورعب وإثارة وخيال علمي/ فنتازي من إ***ج ال**ندر ويت. هذا هو الجزء الثاني من مسلسل أفلام "الشر المقيم"، المبني على واحدة من أشهر العاب الفيديو المرعبة التي تحمل نفس الاسم. الفلم الحالي يبدأ من نهاية الفلم الاول، حيث تجد عميلة المباحث العسكرية أليس (الممثلة ميلا يوفوفيتش) نفسها محصورة في مدينة الراكون، التي ضربها فيروس وبائي حوّل السكان الى "زومبيز" او موتى/ أحياء متعطشين للدماء. وفي بحثها عن طريقة لإيقاف او محاصرة الوباء، تتحالف أليس مع ناجين آخرين؛ مثل جيل (الممثلة سينا غويلوري) التي يلاحقها وحش ضخم يسمى "نيميسيس". تسود الفلم أجواء من العنف والرعب المستمر، كما يستفيد الفلم من شعبية اللعبة وشخصياتها الى ابعد الحدود. الجدير بالذكر، ان مخرج الحلقة الأولى من الفلم، الانكليزي "بول أندرسن"، تولى الإنتاج والإشراف الفني على الفلم، لانشغاله بإ***ج فلمه الذي عرض قبل أسابيع "الوحش الفضائي يقابل الوحش المفترس" المأخوذ عن شخصيات من عالم السينما وألعاب الفيديو.



  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    قلوب البشر
    العمر
    10
    المشاركات
    122
    تبين رعب؟؟
    تخيلي الحين وانتي قاعده بروحج يطلعلج ياهل من تحت السرير
    مايتحجى ...بس يطالع فيج
    =======
    ماعلينا
    شفتي فيلم : بيت من الشمع؟؟ هاوس اوف وا**

    هذا خوش فيلم

    *** يمنع وضع عنوان البريد الالكتروني في التوقيع***

  4. #4
    الصورة الرمزية حلوة دبي
    حلوة دبي غير متواجد حالياً °l|حلوة دبي|l°
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المشاركات
    4,284
    وااااايد Nice
    يسلمووووووووووووووووووو عالموضوع ريم الأشواق

  5. #5
    أنسام الشرق غير متواجد حالياً فارس خطير
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    527

    مقبول

    يا سلام والله انا احب افلام الرعب ......

    فيها فن كثير

  6. #6
    الصورة الرمزية اللوتس
    اللوتس غير متواجد حالياً بنت الإمارات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    الامارات
    العمر
    29
    المشاركات
    1,853
    بسم الله !!

    جيه شو مستوي عليكم ؟؟

  7. #7
    الصورة الرمزية ريم الاشواق
    ريم الاشواق غير متواجد حالياً أم الحلـــــــــــــــوين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الدولة
    AD and SH
    المشاركات
    5,547
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو غمازتين
    تبين رعب؟؟
    تخيلي الحين وانتي قاعده بروحج يطلعلج ياهل من تحت السرير
    مايتحجى ...بس يطالع فيج
    =======
    ماعلينا
    شفتي فيلم : بيت من الشمع؟؟ هاوس اوف وا**

    هذا خوش فيلم

    شوووووو صاير عليك تزيغنااااا

    انا الفلم اللي قلته يااا على بالي .. بس حسيت انه مب شي .. بس بشوفه يمكن يطلع حلووو
    ومشكور اخوي

  8. #8
    الصورة الرمزية ريم الاشواق
    ريم الاشواق غير متواجد حالياً أم الحلـــــــــــــــوين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الدولة
    AD and SH
    المشاركات
    5,547
    حلوة دبي
    وااااايد Nice
    يسلمووووووووووووووووووو عالموضوع ريم الأشواق
    مشكووورة الغالية

    رابعة العدوية
    يا سلام والله انا احب افلام الرعب ......

    فيها فن كثير
    لو تذكرين افلام مرت عليج وحلوة حطيهاااا لو سمحتي

    اللوتس
    بسم الله !!

    جيه شو مستوي عليكم ؟؟
    اللي تشوفيه .... رعب في رعب لو عندج افلام حلوة بس اللي عليج اضيفين الاسم
    ومشكوورة الغالية

  9. #9
    الصورة الرمزية ريم الاشواق
    ريم الاشواق غير متواجد حالياً أم الحلـــــــــــــــوين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الدولة
    AD and SH
    المشاركات
    5,547
    وينكم وين التفاعل ؟

  10. #10
    الصورة الرمزية ورد الجوري
    ورد الجوري غير متواجد حالياً -_-_ أمـ عـبـدالله -_-_
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الدولة
    بلاد لا إله إلا الله محمد رسول الله (دار بو خليفة)
    المشاركات
    8,446
    هلا اختي ريم الأشواق

    شوا تبين ؟؟؟؟؟؟؟

    افلام رعب !!!!

    عادي لو تبين أفلام رعب على الطبيعة بس ارجدي يوم واحد فحجرتي و بتشوفين العجب

    الله لا يبتليكم باللي أشوفه ...


    تم تحديث الموضوع و الروابط ...






    كان اسمي Melody و صار ورد الجـــوري





    اللهم أسترنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض >> دعاء قد يكون سبباً في ستر الله تعالى عليك ...


    لطفاً لا أمراًً اذا وجدت رابطاً في توقيعي لا يعمل اخبرني عنه

    يا رب لا تحرمني من ولدي عبدالله يا رب تبلغنّي فيه و تبارك لي فيه و تجعله من الصالحين

    يا رب لا تجعل حاجتي إلا عندك و لا تجعل أفتقاري إلا إليك و إلى رحمتك التي وسعت كل شيء

  11. #11
    ساره2006 غير متواجد حالياً فارس متدرب
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    13
    ورد الجوري ممكن تشرحين لنا شو الي تشوفينه ؟؟؟؟؟؟؟

    ومشكوره اختي ريم الاشواق ع الموضوع بس انا صراحه ما احب افلام الرعب نحن ناقصين كفايه حرق الاعصاب من الدنيا وبلاويها بعد ندفع فلوس عشان نرتعب ونحرق اعص***ا
    الواحد يروح يطالع افلام كوميديه يمكن تطلع منه الضحكه في هالزمن الردئ

  12. #12
    الصورة الرمزية ورد الجوري
    ورد الجوري غير متواجد حالياً -_-_ أمـ عـبـدالله -_-_
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الدولة
    بلاد لا إله إلا الله محمد رسول الله (دار بو خليفة)
    المشاركات
    8,446
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره2006
    ورد الجوري ممكن تشرحين لنا شو الي تشوفينه ؟؟؟؟؟؟؟

    ومشكوره اختي ريم الاشواق ع الموضوع بس انا صراحه ما احب افلام الرعب نحن ناقصين كفايه حرق الاعصاب من الدنيا وبلاويها بعد ندفع فلوس عشان نرتعب ونحرق اعص***ا
    الواحد يروح يطالع افلام كوميديه يمكن تطلع منه الضحكه في هالزمن الردئ
    اختي ساره2006

    لو شفتي مواضيعي الجديمة بتعرفين اي نوع من أفلام الرعب اشوفه

    يزاج الله خير على اهتمامج ...


    تم تحديث الموضوع و الروابط ...






    كان اسمي Melody و صار ورد الجـــوري





    اللهم أسترنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض >> دعاء قد يكون سبباً في ستر الله تعالى عليك ...


    لطفاً لا أمراًً اذا وجدت رابطاً في توقيعي لا يعمل اخبرني عنه

    يا رب لا تحرمني من ولدي عبدالله يا رب تبلغنّي فيه و تبارك لي فيه و تجعله من الصالحين

    يا رب لا تجعل حاجتي إلا عندك و لا تجعل أفتقاري إلا إليك و إلى رحمتك التي وسعت كل شيء

 

 
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. من نشر السرطان و الهربس بين الخليجيين؟
    بواسطة alainfalcon في المنتدى إمــارة دار زايــد الـخـيـر
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 30-12-10, 02:24 pm
  2. مرقص في ........
    بواسطة alhoqani في المنتدى إمــارة دار زايــد الـخـيـر
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 06-04-09, 03:40 pm
  3. احلى اهداف الاهلى المصرى فى اليابان و اهداف ريال مدريد و برشلونة و ليفربول
    بواسطة fatma1980 في المنتدى الإمــــارة الريـاضـيــة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 10-07-07, 02:17 am
  4. أشبيلية يهزم برشلونة وينتزع منه صدارة الدوري الاسباني
    بواسطة صقر السعودية في المنتدى الإمــــارة الريـاضـيــة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-03-07, 01:25 am
  5. دروجبا أفضل لاعب أفريقي والاهلي المصري يحصد ثلاث جوائز من الكاف
    بواسطة صقر السعودية في المنتدى الإمــــارة الريـاضـيــة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-03-07, 07:42 pm

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40