النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    الصورة الرمزية السفاح
    السفاح غير متواجد حالياً زعيم المافيا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    الدولة
    الامارات
    العمر
    28
    المشاركات
    93

    الحل الكامل للعبة رزدنت ايفل كود فيرونيكا ا**

    كيف حالكم يا شباب هذا الحل الكامل للعبة : رزنت ايفل كود فيرونيكاا** والذي ارجو ان يحوز على رضاكم
    وانا راح اعطيكم الحل على دفعات لانه طويل جدا وارجو انه ماحد يزعل مني لانه يبغا له مجهود
    بسم الله الرحمـــــن الرحيـــــــــــــم


    1-استخدم الولاعة التي بحوزتك ليبدا عرض سينمائي,بعد انتهائه ستجد ان الشخص الذي قام باطلاق سراحك قد فقد الوعي .
    2- اتجه الى ركن الغرفة لتجد ذخيرة مسدس فوق الكرسي الخشبي.

    3- اتجه لداخل الزنزانة لتجد عشب علاج في احد اركان الزنزانة

    4- اتجه نحو الطاولة الموجودة في الرف للحصول على السكين وبعد ذلك اخرج من هذه الغرفة.

    5- ستجد طاولة على الناحية اليسرى يوجد عليها آلة كاتبة وشريط حبر.

    6- واصل السير لنهاية الممر حتى تصل لسلالم اصعدها لتجد نفسك في مقبره وستلاحظ ان الجو ممطر بالخارج.

    7- اتجه للامام واستدر عندما تصل الى حطام الشاحنة ثم واصل السير ليبدأ عرض قصير تنفجر فيه الشاحنة بفعل الوقود المتسرب منها لتسقط حقيبة واحد وحوش الزومبي.

    8- بعد نهاية العرض ستجد نفسك محاطا بوحوش الزومبي وبعد التخلص منهم واصل السير باتجاه سور القبو الحديدي وتجاوزه ثم اخرج من الباب الذي امامك.

    9- ستصل الان لساحة اتجه للامام قليلا ليبدا عرض سينمائي تتعرف فيه على ستيف وهو احد السجناء وبعد نهاية العرض ستحصل على مسدس.الان تفقد الجثة القريبة من الشاحنة لتحصل على ذخيرة مسدس.

    10- اتجه للباب الموجود امام الشاحنة (وهو الباب الوحيد المفتوح حاليا ) وستصل الى ممر طويل,ويوجد في الناحية اليسرى من الشاشة جسرا خشبيا اتجه نحو السلالم واصعدها.

    11- اتجه عبر الباب الخشبي لتصل الى غرفة جديدة وستجد ثلاثا من وحوش الزومبي حولك تخلص منهم باستخدام المسدس بعد ذلك التقط ذخيرة المسدس من الارفف.

    12- اتجه لاخر الغرفة وستجد خريطة المنطقة معلقة على الحائ في الجهة اليسرى .

    13- بعد الحصول على الخريطة اصعد السلالم والتقط عشب العلاج من طاولة الطعام وبعد ذلك.اتجه صوب الباب الخشبي في الناحية المقابلة لطاولة الطعام .

    14- ستصل الان الى غرفة نوم جماعي اتجه نحو السرير الثاني لليمين لتجد كتابا ازرق اللون التقطه ثم اتجه لاخر الممر ستسمع صوت قرعات على النافذة تجاهلها والتقط ذخيرة المسدس الموجودة على الرف.

    15- سيبدا الان عرض قصير يهجم عليك فيه وحوش الزومبي تخلص من الوحش الذي امامك بسرعة ثم التقط السلاح الذي سقط منه وتسلح به للتخلص من الوحشين الباقيين.

    16-بعد التخلص من وحوش الزومبي الثلاثة اتجه للغرفه الخلفيه والتقط ذخيرة المسدس بعدها غادر هذه الغرفة عائدا من حيث اتيت وستلاحض وجود احد وحوش الزومبي بالخارج تخلص منه ثم اخرج عبر الباب الذي دخلت منه اول مرة .

    17- اتجه نحو يمين الشاشة على طول الجسر الخشبي حتى نهايته والتقط عشب العلاج لتشاهد عرضا قصيرا تعرف من خلاله انك مراقب.

    18- واصل السير حتى نهاية الممر وانعطف لتشاهد عرضا اخر لجثة احد وحوش الزومبي يتم سحبها واصل السير للامام مجددا حتى تصل لسياج حديدي مغلق حاليا ادخل من الباب المجاور له وتخلص من وحوش الزومبي بالداخل وعددهم ثلاثة ولاتقلق حاليا بشان وحش الزومبي المحجوز.

    19واصل السير واتجه يمينا لتجد بابا في الناحية اليسرى ادخل منه وامش للامام قليلا لتصل الى نقطة امنية ويطلب منك الكمبيوتر وضع جميع الادوات المعدنية التي بحوزتك في الصندوق.

    20- ضع جميع الادوات المعدنية في الصندوق ولاتنسى وضع الولاعة .

    21- امشي بطول الممر ولاحض وجود وحوش زومبي في الخارج وستتمكن من رؤيتهم عبر النافذة ستمر الان بنقطة امنية اخرى تجاوزها وادخل الباب المجاور لها.

    22- عند دخولك الغرفة اتجه نحو الطاولة التي امامك والتقط الورقة ثم اتجه للناحيه الاخرى من الغرفة ليبدا عرض سينمائي بعد نهايته تفقد جهاز الكمبيوتر لتحصل على شعار الصقر الذهبي اللون في درج الطاولة ستجد في الناحية اليمنى من الشاشه اله كاتبه احفض اللعبة عندها.

    23- ستجد بابا في الناحية الخلفية وبالقرب منه جهاز تحكم تفقد الجهاز وشغله لفتح الباب الذي لن تتمكن من الخروج منه نضرا لوجود ما يعيق ذلك

    24- اتجه للامام والتقط ذخيرة قاذفة القنابل التي ستجد منها عبوتان احدهما حمراء والاخرى خضراء بعد ذلك اتجه للجانب الاخر والتقط بخاخ العلاج ثم اتجه الى جهاز النسخ ثلاثي الابعاد وتفقده لفتح الدرج وبعد ذلك استخدم شعار الصقر الذهبي لوضعه على الدرج

    25- اتجه الان الى النقطة الامنية وفرغ الذخيرة وبخاخ العلاج وشريط الحبر في الصندوق لتتمكن من مغادرة المنطقة بامان وفور ان تصل الى المنطقة الامنية في الناحية الاخرى التقط ادواتك من الصندوق ثم اخرج من الباب الذي امامك .

    26- في الخارج اتجه نحو الباب المنزلق وبالتحديد الى الازرار في الناحية اليسرى من الباب واضغط الزر لفتح الباب ليظهر لك اربعة من وحوش الزومبي تخلص منهم جميعا ثم توجه لداخل المخزن ذو الباب المنزلق الذي فتحته مؤ*** والتقط طفاية الحريق من الارض .

    27- ادخل القفص الذي دخل منه وحوش الزومبي لتجد مقصلة بالداخل تفقد المقصلة لاخذ المفتاح الصغير ثم تفقد الباب الخشبي الموجود يمين المقصلة لتلاحض وجوب وضع اداة في المكان المخصص لها لفتح الباب الان تجاهل هذا الباب واستعد لرحلة العودة للمقبرة .

    28اخرج من الباب الحديدي واتجه بطول ال**اق الضيق لتواجه اثنين من الكلاب المتوحشة تخلص منهما وواصل سيرك في ال**اق وقبل خروجك من الباب الموجود اخر ال**اق اتجه يسارا واستخدم المفتاح الصغير الذي بحوزتك لفتح الباب الحديدي الذي يوصد الباب .

    29 الان اخرج من هذا ال**اق لتصل الى الساحة التي توجد بها الشاحنة المحطمة تخلص من وحشي الزومبي ثم اتجه الى الباب الموجود في الركن الايسر وتجاوزه لتصل الى المقبرة .

    30- عندما تصل الى المقبرة تخلص من وحوش الزومبي الثلاثة ثم استخدم طفاية الحريق على النيران لاخمادها وبعد ذلك التقط الحقيبة وتفقدها باختيار الخيار الثاني من قائمة الاوامر والق نظرة عليها ثم اضغط زرx. لفتحها والحصول على لوح السيراميك والن يجب عليك العوده الى حيث جهاز النسخ .

    31- اخرج من المقبرة واتجه الى الباب المقابل وادخل منه ثم اتجه يسارا متجاوزا الباب الذي فتحته من قبل وبعد ذلك ادخل من الباب المجاور الموجود على الناحية اليسرى .

    32- اتجه نحو الباب الموجود في اخر الممر واعبر منه الىالنقطة الامنية وقم هناك كالمعتاد بتفريغ جميع ادواتك المعدنية مع الاحتفاظ بلوح السيراميك الذي يمكنك تمريره من النقطة الامنية .

    33- الان اتجه نحو جهاز النسخ وضع لوح السيراميك على الجهاز ليقوم بعمل نسخة طبق الاصل من شعار الصقر الذهبي على لوح السيراميك التقط الشعار الجديد واخرج من هذه الغرفة لتفاجأ بهجوم وحوش الزومبي الذين تمكنوا من تحطيم زجاج النوافذ والدخول ونظرا لعدم وجود سلاح بحوزتك قم بمراوغتهم والهرب منهم وعندما تصل الى النقطة الامنية الثانية التقط اغراضك من الصندوق .

    34- اخرج من الباب واتجه الى الساحة التي قابلت فيها ستيف لاول مرة (حيث الشاحنة المحطمة) لذلك توجه للامام وتابع حتى تصل للباب التالي واخرج منه ثم اتجه عبر باب السياج الحديدي المفتوح لتصل لباب اخر اخرج منه .

    35- ستواجه الان 3 من وحوش الزومبي تخلص منهم او راوغهم ثم اتجه نحو الباب الكبير واستخدم شعار الصقر على الباب لفتحه لاحظ الان ان المطر توقف عن الهطول واصل السير فوق الجسر لتجد سيارة عسكرية محطمة في منتصف الجسر مما يشكل عائقا لمرورك اتجه للخلف قليلا لتجد سلما صغيرا يقودك لممر جانبي امشي حتى نهايه الممر والتقط عشبتي العلاج ثم توجه نحو العربة العسكرية لالتقلط الذخيرة .

    36- الان اتجه للصندوق وادفعه للامام حتى النهاية ثم ادفعه نحو اليمين لاطفاء النار حتى يتوازى مع الصندوق المجاور له بعد ذلك اصعد فوق الصندوق وامشي للناحيه الاخرى ثم انزل عن الصندوق الان اصعد السلالم التي امامك ثم انعطف اصعد السلالم الاخرى.

    37- تخلص من وحشي الزومبي او راوغهم ثم توجه للامام لتواجه اثنين منهم تخلص منهما ثم توجه للسلالم واصعدها لتجاز الباب الحديدي تخلص من الكلاب المتوحشه وواصل للامام قليلا لتشاهد جسما يلمع بالقرب من الباب المحطم توجه لهذا الجسم والتقطه وهو شعار البحريه ذو الجوهرة الخضراء .

    38الان اتجه نحو السلالم والتقط عشب العلاج الاخضر ثم ادخل عبر الباب الكبير انت الان بداخل القصر انزل من السلالم ثم اتجه يمينا نحو السلالم التي تقود للاعلى واصعد منها ثم اتجه لليمين واصعد السلالم الاخرى بعد ذلك ادخل من الباب لتصل الى غرفة يمكنك فيها الحفظ .

    39- قبل ان تقوم بحفظ اللعبة اتجه للممر الموجود في غرفة الحفظ وادفع الخزانة الصغيرة للامام لتحصل على بطاقه ثم التقط العشب الاخضر بالقرب من الباب المغلق بعد ذلك التقط الذخيرة الموجودةفي الرف خلف الآله الكاتبه وبعد ذلك فرغ الادوات التي لا تحتا جها ثم احفظ اللعبة.

    40- الان غادر الغرفة وانزل السلالم حتى تصل للقاعه الرئيسيه للقصر واتجه نحو جهاز الكمبيوتر الموجود على الطاولة عند مدخل القصر والتقط ذخيرة المسدس من على الطاولة ثم ابحث في قائمة الموجودات لديك عن البطاقه التي التقطتها مؤ*** والق نضرة عليها باختيار الخيار الثاني من الاوامر لتلاحظ وجود شفرة سرية مكتوبة خلف البطاقه وهي((NTC 0394)) الان ادخل هذه الشفرة في جهاز الكمبيوتر لفتح الباب الموجود في القاعة الرئيسية الان تخلص من البطاقه ثم اتجه نحو الباب الازرق الموجود في الناحية اليسرى وادخل من هذا الباب .

    41- بالداخل يتجد مجموعة من الغربان لذا استخدم الولاعة التي بحوزتك لابعادهم عنك ثم التقط بخاخ الاسعافات الاولية من الحوضض وذخيرة المسدس من الحمام كما ستجد حقيبة يد خلف الحمام التقطها ثم اخرج من هذه الغرفة.

    42- ادخل من الباتب لتواجه بعض الزومبي تخلص منهم وخذ ذخيرة المسدس بالقرب من الباب ثم بعد ذلك اتجه لاخر الممر وخذ العشب الاحمر .اتجه نحو الغرفة الموجودة في اخر الممر وادخلها .

    43- خذ ذخيرة المسدس من على الطاولة ثم اتجه الى منصة العرض التي يوجد عليها مجسم صغير لنمله وستجد زرا بالقرب منه ضوء ازرق اللون اظغط الزر ليبدا عرض سينمائي بعد نهاية العرض ستتحرك المنصة الكبيرة ليظهر خلفها باب سري .

  2. #2
    الصورة الرمزية السفاح
    السفاح غير متواجد حالياً زعيم المافيا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    الدولة
    الامارات
    العمر
    28
    المشاركات
    93
    44- في الغرفة السرية ستجد عجلة قيادة خذها ثم اتجه لاخر الممر لتجد مسدسين ذهبيين وهناك مشكلة تكمن في انه اذا التقطت المسدسين سترتفع درجة الحرارة في الغرفة مما قد يتسبب في موتك لذلك اترك المسدسين وغادر الغرفة لتعود الى الغرفة السابقة ومنها الى القاعة الرئيسية للقصر وعند محاولة مغادرتها ستسمع صوت ستيف يصرخ طالبا النجدة ويتوجب عليك الان مساعدته لذلك اتجه الى لوحة التحكم الموجودة في منتصف الغرفة وتفقدها ليبدا لغز جديد وحل هذا اللغز يجب عليك اختيار اداتين تجمعهما صفة واحدة والرموز التي ستراها في الجهاز هي سفينة ونمله وسكين وطائرة بالاضافة الى رمزين اخرين يمثلان اسلحة ويجب عليك اختيار رمزي السلاح وهما حرفي c و e لحل هذا اللغز .

    45- بعد حل اللغز سيبدا مشهد سينمائي يتضمن محادثه بين كلير وستيف بعد انتهاء المشهد عد الى القاعة الرئيسية للقصر ليبدا عرض سينمائي تقابل فيه الفريد آشفورد مالك القصر لاول مرة بعد نهاية العرض اتجه الى غرفة الحفظ وفرغ بعض الادوات التي لديك مع الاحتفاضض بمجلة القيادة وشعار البحرية نظرا لحاجتك لبعض المساحة في خانة الادوات.

    46- الان اخرج من الغرفة متجها نحو القاعة الرئيسية للقصر ثم اخرج من القصر واتجه يمينا وامشي لاخر الممر لتجد باباً على اليسار ادخل من الباب ثم انزل السلالم لتجد نفسك في مرفا اتجه يسارا ثم اسفل السلالم لتجد ذخيرة مسدس وخريطة القصر على الجدار الان اتجه لاخر الممر لتجد لوحة التحكم واستخدم هناك عجلة القيادة لتظهر الغواصة من اعماق الماء ادخل هذه الغواصة.

    47- عندما تصل الى داخل الغواصة ستجد حقيبة جانبية التقطها لزيادة السعة لديك ثم اتجه نحو لوحة التحكم بالغواصة واسحب الرافعة لتغوص الغواصة في الاعماق عند نزولك من الغواصة امشي في الممر الاخر حتى تصل الى باب اعبره ثم تخلص من وحوش الزومبي وخذ ذخيرة المسدس واتجه عبر الباب القريب من حوض السمك .

    48- بالداخل ستواجه مجموعة من الغربان استخدم ولاعتك لابعادهم عنك واتجه نحو لوحة التحكم في اخر الممر واضغط الزر لاستدعاء المنصة واستخدم شعار البحرية ذو الجوهرة الخضراء على الجهاز الان بقي قطعتين من شعار البحرية لتشغيل المصعد .

    49- اخرج من هذا الممر واستدر بالقرب من نهاية الغرفة لتكتشف وجود باب منزلق اخر في الناحية اليمنى من الغرفة ستجد شريط حبري على الصندوق التقطه اذا كنت في حاجة لذلك ثم واصل السير نحو الباب االمنزلق واعبره لتصل الى جسر حديدي امشي فوق الجسر حتى تصل لباب منزلق اخر في الجهة الاخرى اعبرة لتصل الى غرفة جديدة اتجه هناك نحو اليمين واصعد بواسطة المصعد للاعلى .

    50- الان اتجه نحو جهاز التحكم في الخطاف وتفقده لتبدا مهمة جديدة يتوجب عليك فيها ابعاد الحاجز الضخم الذي يسد الطريق الى مفتاح التشغيل ولتحزيك الحاجز قم بدفع الخطاف لاقصي الشمال ثم ادفعه نحو اليسار حتى يضهر ظل الخطاف فوق الحاجز الموجود في الزكن عندها سيقوم الخطاف برفع الحاجز تلقائيا.

    51- بعد ابعاد الحاجز عن طريقك استخدم المصعد للنزول للاسفل واتجه الى موقع الحاجز لتجد مفتاح تشغيل اضغطه ليضهر مصعدا ضخما حاملا اربعة من وحوش الزومبي تخلص منهم جميعا ثم اتجه لداخل المصعد الضخم والتقط بطاقة بايو هازارد وبعض ذخيرة الاسهم والان اتجه عائدا من حيث اتيت متجها نحو الغواصة وعائدا للاعلى ثم اخرج متجاوزا حوض السمك بعد اخرج من الغرفة وعد الى حيث مدخل القصر ولكن لاتدخل القصر بلاتجه لاخر الممر حيث الباب الحديدي .

    52- انزل من الباب الحديدي وتوجه الى اخر الممر ثم اتجه نحو يمين الشاشة وادخل قاعة التدريب العسكري وبالداخل ستواجه دودة ضخمة ننصحك بعدم قتلها وتجنبها حاليا اعبر من الباب المزدوج في منتصف الشاشة وعند دخولك من الباب اتجه الى اليمين مباشرة واصعد الدرج لتصل الى ممر جديد اعبر منه نحو الباب وادخ منه لتصل الى غرفة ستجد فيها ذخيرة اسهم التقط الذخيرة بالاضافة الى المفكرة وعند محاولتك الخروج من الغرفة سيبدا مشهد سينمائي ينطلق بعده جهاز الانذار الان يجب عليك التوجه لاسفل السلالم وبمغادرتك للغرفة سينطلق جرس انذار اخر ستتمكن بعده من الهرب في اخر لحظة .

    53- الان اتجه نحو اخر الممر باتجاه اليسار لتجد بابا اعبره لتصل لغرفة النسخ حيث ستجد هنا وحش زومبي يتظاهر بالموت تخلص منه ثم التقط العشب الاخضر الموجود خلفه وبعد ذلك تخلص من وحشي الزومبي الاخرين ثم التقط ذخيرة سلاح الاسهم من الخزانة المفتوحة وبعد الحصول عليها عد لاخر الغرفة حيث ستجد خزانة مغلقة احفظ موقع هذه الخزانة التي لن تتمكن حاليا من فتحها ثم عد للموقع الذي اخذت منه الذخيرة لتشاهد جهاز تحكم يعلوها باضاءة زرقاء اللون اضغط الزر للحصول على نسخة من خريطة منطقة التدريب العسكري التقط الخريطة من الجهاز ثم غادر هذه الغرفة .

    54- الان انت في الغرفة الئيسية التقط العشب الاحمر من على الكرسي ثم التقط ذخيرة الاسهم بالقرب من جهاز التلفون بعد ذلك اتجه لاخر الممر واعبر من الباب الخشبي وبالداخل تخلص من جميع وحوش الزومبي الخمسة ثم ابحث في الخزانتين المفتوحتين لتجد ذخيرة اسهم بعد ذلك اتجه لاخر الغرفة وابحث في الجثة الهامدة لتحصل على ذخيرة اسهم واعبر من الباب المجاور للجثة .

    55- هذه الغرفة الجديدة هي غرفة الساونا تخلص بالداخل من وحش الزومبي ثم انزل السلالم وعندما تصل للاسفل اتجه الى حمام السباحة واضغط زر X للقفز بداخل المسبح اتجه لليسار وتفقد الصمم لايقاف النافورة وبعد ذلك اتجه لمنتصف حمام السباحة والتقط المفتاح والان يجب عليك العودة الى غرفة النسخ .

    56- هل تذكر الخزانة المغلقة في غرفة النسخ؟ الان يمكنك فتحها باستخدام هذا المفتاح الذي حصلت عليه مؤ*** لتحصل على بارود لذخيرة الاسهم بعد الحصول على الذخيرة عد الى القاعة الرئيسية ولتجه لاخر الممر واستخدم بطاقة البايو هازارد على الباب المنزلق المغلق اعبر الباب واتجه لاخر القاعة واخرج من الباب لتواجه الفريد مجددا الذي سيحاول هذه المرة اطلاق النار عليك تفادى طلقاته واصعد السلالم ليختفي عن الانظار .

    57- اتبع الفريد نحو الباب الذي اختفى منه لتصل الى ممر التقط من هذا الممر علبتي ذخيرة المسدس ثم ادخل الى غرفة الحفظ على اليمين ذات الباب الحديدي ستجد داخل غرفة الحفظ اعشابا خضراء وشريطا حبريا ثم التقط دواء وقف نزيف الدم من الاريكة احتفظ بهذا الدواء في الصندوق لما بعد ثم تسلح بسلاح قوي وفرغ ثلاثة مواقع في قائمة المخزون لديك ثم احفظ اللعبة وغادر الغرفة.

    58- الان اتجه نحو الباب الموجود على الناحية اليمنى وعند محاولة الخروج سيقوم الفريد اشفورد بحبسك بالداخل بعد انتهاء العرض اخرج من الباب نفسه الموجود في الناحية اليمنى وبعد عبوره اتجه نحو اليسار لتجد سلاح رشاش خالي من الذخيرة وستلاحظ وجود ذخيرة بالاسفل اتجه نحو السلالم ليبدا عرض سينمائي يظهر فيه نوع جديد من الوحوش لهم ايد طويلة تخلص منهم ثم انزل السلالم واتجه نحو الباب المفتوح ليبدا عرض سينمائي رائع وبعد نهايته ستحصل على المسدسين الذهبيين من ستيف مقابل السلاح الرشاش الذي حصلت عليه مؤ***.

    59- بعد تبادل الاسلحة مع ستيف سيبدا عرض سينمائي بعد نهايته ستتحكم بستيف لفترة زمنية قصيرة في الغرفة الجديدة تخلص من وحوش الزومبي ثم اعبر من الباب على اليمين لتواجه مجموعة اخرى من وحوش الزومبي تخلص منهم او اطلق النار على البرميل المتفجرة لنسفهم ثم اتجه نحو السلالم واصعدها ثم اعبر الباب في الاعلى .

    60- امشي لمنتصف الممر ليبدا عرض سينمائي اخر يعود بعده التحكم لكلير الحق الان بستيف عبر الباب الموجود امامك لتصل الى ممر خشبي عند اقترابك من ستيف سيسقط الممر ليبدا عرض سينمائي طويل .

    61- التقط ذخيرة المسدس الموجودة على الصندوق في الخلف ثم اخرج من الباب الخشبي القريب من سيارة الجيب لتواجه مجموعة جديدة الزومبي تخلص منهم ثم التقط ذخيرة المسدس وبعد ذلك اعبر من الباب التالي لتصل الى غرفة تحتوي على الة كاتبة احفظ اللعبة ثم التقط درع النسر من على الجدار وبعد ذلك عد الى الجراج الذي يوجد فيه ستيف وسيارة الجيب المحطمة.

    62- عندما تصل الى الجراج اخرج عبر الباب الكبير المزدوج وبالخارجتخلص من الكلاب ثم التقط ذخيرة الاسهم الموجودة بالقرب من الباب ثم اتجه عبر الباب القريب المفتوح حاليا .

    63- عندما تصل الى الخارج تجنب الدودة الضخمة ثم اعبر الباب المزدوج لتعود الى مركز التدريب العسكري وتاكد من حصولك على بطاقة البايو هازارد اتجه لاخر الممر واتجه يمينا ثم استخدم بطاقة البايو هازارد لفتح الباب .

    64- اتجه لاخر القاعة واخرج من الباب ثم تجنب الكلاب المتوحشة واصعد السلالم ثم استخدم درع النسر في الصخرة ذات اللون الازرق والتي ستجدها بالقرب من الباب ونتيجة لذلك ستظهر لك بطاقة زرقاء التقطها وعد ادرجك الى المنطقة التي يوجد بها سيارة الجيب واخرج عبر الباب الخشبي القريب ثم اتجه نحو المصعد الموجود بعد المنعطف واصعد به للطابق الثاني .

    65- في الطابق الثاني استخدم البطاقة الزرقاء على البوابة الموجودة في اخر الردهة لفتحها ثم اصعد السلالم الموجودة على اليمين وتفقد الشاشة البيضاء التي تحتوي عن معلومات عن احد وحوش اللعبة بعد قراءة المعلومات التقط ذخيرة قاذفة القنابل والعشب الاخضر ثم تفقد جهاز الكمبيوتر.

    66- بتفقدك لجهاز الكمبيوتر ستتمكن من التحكم بالكاميرا الامنية اضغط زر x لتقريب الصورة ابحث عن اللوحة الحمراء في الناحية اليمنى من الغرفة وقرب الصورة لاقصى ما تستطيع لتجد رقم 1126 واحفظ هذا الرقم لما بعد ثم التقط شعار الجيش من الطاولة ثم اخرج وتخلص من وحش الزومبي واتجه الى الباب المقابل للسلالم لتصل للخارج اتجه من هناك للغرفة الرئيسية في مركز التدريب العسكري .

    67- عندما تصل الى مركز التدريب العسكري اتجه الى البوابة المغلقة القريبة من المدخل واستخدم بطاقة بايو هازارد لفتح الباب ثم اصعد السلالم وادخل المختبر واستخدم الرقم الذي اخذته من اللوحة وهو 1126 كشفرة على القفل لفتحه ثم ادخل الغرفة اتجه لليمين للحصول على ذخيرة قاذفة القنابل ثم اتجه نحو اللوحة الحمراء والتقطها ليبدا بعدها عد تنازلي وسيكون لديك 44 ثانية للهروب من المنطقة

    68- اولا اخرج من الباب ثم انزل السلالم واتجه مباشرة الى جراج السيارات الذي يوجد به السيارة الجيب وعندما تصل الى هناك ادخل من الباب القريب من سيارة الجيب واتجه الى الغرفة التي يوجد بها الالة الكاتبة ولوحتان على الجدار اتجه الى الموقع الذي اخذت منه درع النسر واستخدم اللوحة الحمراء هناك لوضعها في الموقع المخصص لذلك ليتم الكشف عن غرفة سرية ستجد على الطاولة مفتاح ذهبي خذ المفتاح واخرج من الغرفة عائدا الى المصعد واستخدمه للوصول للطابق BIF .

    69- عندما تصل هناك امشي فوق الجسر واخرج من الباب الموجود في الناحية الاخرى تجاوز الغاز الاصفر اللون واصعد السلالم ثم اخرج من الباب واشتخدم البطاقة الزرقاء لفتح البوابة واخذ قاذفة القنابل بعد ذلك اتجه الى المصعد واستخدمه للوصول الى الطابق F1 ومن هناك اتجه نحو الساحة التي يوجد بها الدودة العملاقة.

    70- عندما تصل الى الساحة اخرج عبر الباب الحديدي في الناحية الاخرى من الساحة واتجه الى الامام منعطفا باتجاه القصر الذي سيكون وجهتك عندما تصل الى هناك ستواجه اثنين من الوحوش ذات الايدي الطويلة واصعد السلالم لتصل الى واجهة القصر تجنب الكلاب المتوحشة وادخل القصر.

  3. #3
    الصورة الرمزية السفاح
    السفاح غير متواجد حالياً زعيم المافيا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    الدولة
    الامارات
    العمر
    28
    المشاركات
    93
    71- ستجد بالداخل وحوش زومبي تجنبهم ثم اتجه الى الباب الخشبي في ركن القاعة الرئيسية واعبر الباب ثم امش بطول الممر حتى تصل لباب مزدوج مغلق من قبل استخدم هناك المفتاح الذهبي لفتح الباب لتصل الى غرفة يوجد بها سبعة صور ستة منها صغيرة وواحدة ضخمة ويجب عليك ترتيب عملية ضغط ازرار الصور بترتيب معين لحل اللغز والترتيب هو:

    1- اضغط الزر الموجود على صورة المراة .

    2- اضغط الزر الموجود على صورة الرجل والطفلين.

    3- اضغط الزر الموجود على صورة الرجل .

    4- اضغط الزر الموجود على صورة الرجل والطبق .

    5- اضغط الزر الموجود على صورة الرجل والمزهرية .

    6- اضغط الزر الموجود على صورة الرجل والشمعة .

    7- اضغط الزر الموجود على الصورة الضخمة .

    بعد حل اللغز سيكشف الجدار عن مزهرية خذ المزهرية والق نظرة عليها لتجد بداخلها تمثال النملة الملكة .

    72- اتجه الان الى غرفة الحفظ الموجودة في الطابق العلوي من القصر والتقط المسدسين الذهبيين وبعض الاسلحة القوية وادوات العلاج ثم احفظ اللعبة واتجه نحو الباب واستخدم هناك المسدسين الذهبيين لفتحهوبالداخل التقط ذخيرة المسدس والمفكرة وتذكر هذه الاتجاهات :
    1- يسار,يمين
    2- يسار.
    3- يمين.
    4- يمين, يمين ,يمين.
    ستستخدم هذه الاتجاهات على صندوق الموسيقى الموجود في الغرفة لاست***ج الرقم السري الخاص بجهاز الكمبيوتر والرقم هو 1971.

    73- الان وبعد الحصول على الرقم اتجه نحو جهاز الكمبيوتر وادخل الرقم السري 1971 على الجهاز لكشف باب سري اتجه نحو الباب السري السري الذي اكتشفته ليظهر لك الوحش ذو الايدي الطويلة تخلص منه ثم اسلك الباب السري والتقط العشب الازرق ثم امشي لاخر الممر واعبر الباب هناك وامشي في الممر حتى تصل للسلالم لتواجه اثنين من الوحوش ذوي اليايدي الطويلة تخلص منهما ثم اصعد السلالم والتقط العشب الاحمر وبعد ذلك ادخل من البوابة المزدوجة .

    74- انت الان في ملحق المعيشة من قصر اشفورد والجو مرعب فعلا اتجه نحو اليمين وادخل من الباب الاحمر وتخلص بالداخل من الوحش ذو الايدي الطويلة ثم التقط اليارود الخاص بسلاح الاسهم ثم التقط ذخيرة المسدس بالقرب من الباب بعد ذلك عد الى الغرفة الرئيسية واصعد السلالم ز

    75- في الاعلى ستجد طاولة صغيرة التقط منها بخاخ العلاج وذخيرة المسدس من الارض ثم اتجه من خلال الباب الموجود في اخر الممر في الناحية اليسرى لكلير .

    76- بالداخل تفقد صندوق الموسيقى وقم بايقافه ليتم اغلاق الصندوق سيرتفع السرير لسكشف عن سلما ومفتاح التقط المفتاح ثم حاول تسلق السلم الذي ستجده مغلق الان اخرج من الباب الذي دخلت منه وامشي بطول الممر حتى تصل للطرف الاخر حيث غرفة نوم ال**يا اشفورد والتقط من هنا العشب الاخضر وذخيرة المسدس ثم ثم عد ادراجك في رحلة طويلة الى القصر .

    77- ستصل للقصر في الغرفة الامنه اخرج من الباب المجاور للمكتب وانزل السلالم الصغيرة وامشي للامام حتى تصل للباب المواجه استخدم هناك المفتاح الفضي الذي حصلت عليه مؤ*** لفتح الباب المغلق وادخل غرفة الترفيه التي ستجد بدا خلها اعشابا خضراء وذخيرة المسدس ثم اتجه عائدا لغرفة الحفظ وتخلص من بعض الادوات لترك مساحة في قائمة الادوات ثم التقط دواء ايقاف نزيف الدم والولاعة التي ستحتاجها قريبا.

    78- انزل من السلالم واتجه نحو الباب الخشبي الموجود في ركن القاعة واتجه مباشره نحو الباب المزدوج المغلق في الممر وتسلح بسلاح قوي ثم ادخل الغرفة وتخلص من الوحوش ذوي الايدي الطويلة ثم اتجه لمنتصف الغرفة والتقط درع النسر من الارض كما ستجد مذاكرات ((هنك)) (احد جنود شركة امبريلا) بالقرب من الشاشة الضخمة كما ستجد ذخيرة مسدس في الكرسي الموجود في اخر الغرفة.

    79- الان عد الى السجن الذي بدات منه اللعبة بالخروج من القصر وتجاوز الجسرر الحديديثم نزول السلالم وتجاوز البوابة الكبيرة والعودة الى المقبرة ثم نزول السلالم هناك حتى تصل الى حيث الحارس ((رود ريغو)) ليبدا عرض سينمائي تقوم فيه كلير باعطاء رود ريغو الدواء والولاعة ليعطيها هو اداة صغيرة لفتح الابواب بعد انتهاء العرض اتجه الى القفص الذي يوجد به المقصلة.

    80- هناك اتجه نحو الباب المنزلق الذي ستجد عليه موضع مخصص لدرع النسر واستخدم الدرع هناك لفتح الباب بعدها سيضهر لك اثنان من وحوش الزومبي تخلص منهم ثم واصل السير لتشاهد بابا حديديا تجاوزه ثم امشي للامام نحو الباب المقابل افتحه وادخل منه ثم التقط ذخيرة المسدس وتسلق فوق الصناديق لتجد صندوق ادوات وامامه صندوق يسد الطريق امام الباب ادفع الصندوق ثم ادخل من الباب والتقط ادواتك الموجودة في النقطة الامنية وخذها الى صندوق الادوات واحفضها هناك وبعد ذلك اخرج من المنطقة واتجه الى النقطة الامنية الاولى الموجودة في الناحية الاخرى والتقط ادواتك وفرغها هي الاخرى في صندوق الادوات.

    81- الان يجب عليك العودة من الباب الذي دخلت منه اتجه الى اخر الممر وانعطف يمينا والتقط العشب الاخضروادخل منالباب الخشبي لتجد بالداخل ذخيرة مسدس وبخاخ علاج في الخزانة اتجه الان للخلف وانعطف يمينا وادخل من الباب الخلفي لتصل الى غرفة التعذيب تخلص من وحوش الزومبي والتقط ذخيرة المسدس الموجودة في اخلر الغرفة كما ستجد في اخر الغرفة حقيبة يد التقطها والق نظرة على القفل الموجود في مقدمتها لتتمكن من فتح الحقيبة باستخدام الاداة التي اخذتها من((رود ريغو)) لتحصل على قطع تطوير المسدس الذي بحوزتك .

    82- بعد دمج قطع التطوير مع المسدس ستحصل على مسدس محسن الان عد الى غرفة العيادة الطبية لتجد مجموعة جديدة من وحوش الزومبي تخلص منهم جميعا وتفقد جثة الزومبي الدكتور لتحصل على العين الزجاجية بعد ذلك اتجه الى المدخل الموجود في الناحية اليسرى واتجه الى المجسم البشري واستخدم هناك العين الزجاجية ليظهر لك ممر سري.

    83- اتجه نحو الممر السري وانزل السلالم ثم امشي لاخر الممر باقصى سرعة كي لا تتعرض للاذى من الخفافيش التقط العشب الاخضر ثم ادخل من الباب الموجود في اخر الممر لتصل لغرفة تعذيب جديدة تخلص في الغرفة من جميع وحوش الزومبي والتقط ذخيرة المسدس والاسهم ثم انزل السلالم لتصل لغرفة جديدة اتجه نحو التمثال وخذ السيف الموجود في التمثال لتمتلىء الغرفة بالغاز اتجه بسرعة نحو العتلة الموجودة في منتصف الغرفة وادفع العتلة باتجاه ع** عقارب الساعة حتى يتم نقل العتلة من الناحية اليسرى للناحية اليمنى وبذلك سيتوقف الغاز من التسرب.

    84- الان استخدم السيف الصدئي على نفس التمثال الذي اخذت السيف منه مسبقا ليظهر لك وحش زومبي بالداخل (ترى ماذا كان يفعل بالداخل ) تخلصمن الزومبي ثم التقط بكرة البيانو وبعد ذلك اتجه عائدا الى القصر وعندما تصل للقاعة الرئيسية في القصر اصعد السلالم واتجه يسارا نحو غرفة الترفيهواتجه الى البيانو واستخدم بكرة البيانو هناك لتحصل على تمثال ملك النمل والان اخرج من غرفة الترفية واتجه الى غرفة الحفظ وهناك احفظ اللعبة.

    85- تاكد قبل تحركك من تواجد تمثالي ملكة النمل وملك النمل بحوزتك قبل التحرك ثم توجه نحو ملحق المعيشة التابع للقصر(حيث غرفة نوم الي**يا) وتفقد صندوق الموسيقى في غرفة نوم الي**يا لاخذ القرص النحاسي ثم اتجه نحو غرفة النوم الاخرى الموجودة في الناحية الاخرى واستخدم تمثال ملك النمل على صندوق الموسيقى وعند فتحه ضع القرص النحاسي في صندوق الموسيقىليظهر لك سلما تسلق هذا السلم لتصل الى غرفة سرية ستجد فيها عشب اخضر على الارض ويعسوب فضي بالقرب منه الق نظرة على اليعسوب الفضيف في قائمة الادوات لديك وانزع اجنحته ليتحول لمفتاح!! الان استخدم المفتاح الجديد على رسمة النمل الضخمة الموجودة على الجدار لتحريك الارجوحة واربط طرفي السلم بعضهما ببعض الان اصعد السلم للاعلى.


    86- التقط الصحيفة ثم ادفع الصندوق باتجاه الرف على الناحية اليمنى واصعد فوق الصندوق لتلتقط رسالة وشعار القوات الجوية بعد ذلك احفظ اللعبة في الالة القريبة منك وانزل السلالم وعند مغادرتك للغرفة سيبدا عرض سينمائي بعد نهايتهستجد نفسك في غرفة الفريد تفقد باروكة الشعر المستعار الموجودة على صندوق الموسيقى ليبدا عرض سينمائي اخر بعد نهايته سيبدا جهاز التدمير الذلتي بالعمل ويبدا معه العد التنازلي لتدمير قصر اشفورد.

    87- اتجه الان باقصى سرعة ممكنة الى القصر وعندما تصل الى الغرفة الموجود بها صندوق الادوات التقط شعار الجيش ليصبح لديك جميع الشعارات ثم غادر الغرفة واخرج من القصر عبر الباب الرئيسي لتقابل ستيف مجددا اتبعه الى الغواصة ثم الى الغرفة التي يوجد بها المصعد استخدم هنا الشعارات التي بحوزتك على امصعد الى الطائرة وسيخبرك عندها ستيف انه لن يتمكن من الاقلاع بالطائرة بسبب الجسر الحديدي الذي يسد طريقه (لحسن الحظ ان ستيف متعدد المواهب ويمكنه قيادة الطائرات) التقط العتلة بالقرب من مقصورة القيادة ثم اخرج من الطائرة وتوجه الى الغرفة التي يوجد بها حوض السمك .

    88- اخرج من الباب المنزلق واركض بطول الجسر واخرج من الباب التالي واستخدم المصعد للصعود الى الاعلى وعندما تصل الى الاعلى اتجه الى الباب الموجود في اخر الممر واخرج منه ثم استخدم العتلة على لوحة التحكم التي امامك ليتم رفع الجسر ثم اعبر الجسر والباب الموجود في نهاية الجسر حتس تصل الى جثة هامده تفقدها لتحصل على مفتاح مدرج الاقلاع ثم عد للخزانة القريبة من الباب واقتحها باستخدام اداة فتح الاقفال للحصول على بخاخ العلاج ثم عد للمصعد واستخدمه للنزول للاسفل وهناك ابحث عن باب مغطى بباب اخر منزلق وستجد هذا الباب بالقرب من المصعد استخدم مفتاح مدرج الاقلاع على الباب لفتحه لتصل الى غرفة حفظ التقط ذخيرة المسدس وذخيرة قاذفة القنابل وعشبة خضراء ثم احفظ اللعبة.

    89- الان اتجه الى الصناديق التي تمنع باب المصعد من الانغلاق وادفع الصندوق الاول(وهو الصندوق المتواجد تحت الباب) لداخل المصعد ثم انعطف وادفع الصندوق الاخرمن جنبه الايسر نحو اليمين حتى النهاية ثم ادفعه لداخل المصعد وبعد ذلك ستكون قد حررت المصعد من العوائق التي تمنع عمله الان واجه المصعد واضغط زرx لتتمكن من ركوبه وليبدا ايضا عد تنازلي ستكتشف من خلاله ان لديك خمس دقائق فقط لمغادرة المنطقة .

    90- عند توقف المصعد اتجه نحو اليمين وتجاوز الباب ثم اسلك الطريق المؤدي الى اعلى باتجاه القصر وبعد العرض السينمائي القصير سيدخل وحش التايرنت اطلق النار عليه حتى يسقط على ركبتيه ولا تاخذك الشفقة به بل واصل اطلاق النار عليه حتى يسقط ارضا بعد ذلك اتجه الى ساحة القصر ثم الى الغواصة ومنها الى مصعد الطائرة ثم الى الطائرة وبعد نهاية العرض السينمائي الطويل احفظ اللعبة وجهز نفسك باقوى الاسلحة لديك والكثير من ادوات العلاج ثم ادخل قمرة البضائع في مؤخرة الطائرة لمواجهة الزعيم الاول في اللعبة .

    91- بعد نهاية العرض ستتحكم بكلير وانت الان في منطقة انتراكتيكا او المحيط المتجمد الجنوبي وفي التحديد في الطابق الارضي من محطة النقل الان اركض اسفل الطائرة واتجه نحو السلم القريب وانزل بالسلم للاسفل وستشاهد بابا مزدوجا على الناحية اليسرى لكلير تجاوز هذا الباب وادخلمن الباب القريب من السلالم.

    92- انت الان في غرفة نوم موظفي محطة النقل وهي مظلمة ومليئة بوحوش الزومبي اركض لاخر الغرفة متجاوزا الاسرة واتجه نحو الخزانة وابحث عن بارود الاسهم الموجود فوق الطاولة ثم اتجه نحو الخزانة وابحث فيها لتجد ذخيرة المسدس وبخاخ علاج كما ستجد ذخيرة مسدس بالقرب من الارفف بعد جمع هذه الادوات عد الى السرير لتواجه مجموعه من وحوش الزومبي تخلص منهم جميعا ثم ابحث عن ذخيرة المسدس وخريطة محطة النقل القريبة من السرير ثم غادر هذا المكان المظلم.

    93- بعد الخروج من الغرفة المظلمة انزل السلالم واعبر من خلال الباب الموجود في الاسفل ستصل الان الى غرفة تحتوي على اسهم وشريط حبري بالقرب من الالة الكاتبة وعشب اخضر بعد جمع هذه الادوات اتجه نحو الارفف المليئة بالكتب وادفعها للامام لكشف ممر سري اتجه يمينا واقترب من الخزانة وافتحها لتجد فارا بالداخل ستحصل بداخل الخزانة على ورقة مذكرات ثم اضغط المفتاح الموجود داخل الخزانة ولن يحدث شيئا نتيجة لضغطك على الزر نظرا لكون مصدر الطاقة الذي يغذي المنطقة متوقف عن العمل.

    94- اخرج من الغرفة واتجه عبلر الممر على يمين كلير لتقابل نوعية جديدة من الوحوش وهو وحش الهلاك ويمكنك التخلص من هذا الوحش بكل سهولة وبضربة واحدة ولكن اذا تمكن من الامساك بك سيقوم هذا الوحش الطائر بتسميمك لذلك اقض عليه بسرعة وادخل من الباب المزدوج في الناحية اليمنى من الشاشة وتخلص من وحوش الزومبي الثلاثة ثم امشي مجاورا السلالم وانعطف يمينا اعبر من الباب المزدوج والمكتوب عليه كلمة سلاح باللغة الانجليزية WEAPON .

    95- بالداخل تخلص من وحوش الزمبي بعد ذلك لاتجه يسارا والتقط المفتاح الموجود على سير نقل البضائع وتابع سيرك حتى اخر الغرفة وتخلص من وحش الزومبي ثم اعبر من خلال البوابة المفتوحة وتفقد الدرج في الركن الاعلى لليمين لتجد سلاحا رشاشا بعد الحصول على هذا السلاح الرائع تفقد الجثة للحصول على المتفجرات ثم استخدمها على الخزانة الحديدية وبعد ذلك غادر هذه الغرفة .

    96- اتجه الان نحو الغرفة المكتوب عليها كلمة BOW وعند دخولها استخدم قاذفة القنابل او سلاح الاسهم المتفجرة للقضاء على العنكبوتين الضخمين ولا تقلق بشان العنكبوت الموجود بالاسفل التقط ذخيرة المسدس والعشب الاخضر وذخيرة الاسهم ثم اتجه نحو خيوط العنكبوت التي تمثل شبكة ضخمة وتفقدها لتحصل على ملصق شفرة ثم اخرج من الباب ولاحظ وجود قناع غاز في صندوق الطؤاري اذ ستستفيد من هذا القناع لاحقا اما الان فغادر الغرفة.

    97- اتجه الان يمينا ثم اصعد السلالم واستخدم المفتاح الذي بحوزتك لفتح الباب وبالداخل اصعد المدرجات العالية على يمين كلير حتى تصل لسلالم اصعدها وتفقد الانابيب واحفظ موقعها جيدا بعد ذلك انزل عن السلالم والمدرجات وواصل السير حتى تصل لباب في الناحية الداخلية .

    98- بعد عبورك للباب امشي للامام والتقط العشب الاخضر وذخيرة المسدس ثم تخلص من ال*** المتوحش وواصل السير للامام حتى تصل للوحة تحكم ذات ضوء ازرق اللون وهناك حرك العتلة لتبدا المولدات بالعمل وبعد ذلك لنزل للاسفل لاخر الغرفة وتخلص هناك من ال*** المتوحش والتقط العشب الاخضر ثم استدر واتجه نحو الباب متخلصا من ال*** المتوحش الثالث وامشي في الممر ختى منتصفه ثم اتجه يسارا لتصل الى مفتاح طاقة شغل المقتاح لاعاده التيار الكهربائي للمحطة وبعد ذلك اخرج من الغرفة .

    99- غادر الغرفة الثلجية لتصل الى الغرفة الرئيسية التي يوجد بها سير نقل البضائع انزل السلالم وابحث عن لوحة التحكم الرئيسية الخاصة بالسير والتي ستجدها مقابل السلالم التي نزلت منها اضغط الزر الازرق اللون على الناحية اليمنى لكلير ثم اتجه يمينا نحو الصندوق واستخدم هناك ملصق الشفرة على الصندوق ثم اسحب المفتاح القريب من الصندوق ليتحرك السير الى غرفة BOW.

    100- اتجه الى غرفة BOW وهناك ستلاحظ تسرب غازاخضر اللون الان التقط قناع الغازات من الصندوق القريب من الباب وغادر بسرعة نحو الممر الذي واجهت فيه وحوش الموت الطائرة لاول مرة متجها من هناك الى غرفة الحفظ الامنة.

    101- عندما تصل لغرفة الحفظ اتجه الى الممر السري خلف الغرفة واضغط الزر الموجود بالخزانة ثم ابحث في الغرفة السرية عن اصص الزهور والق نظرة متفحصة عليه لتكتشف وجود مفتاح غرفة المحرك الان غادر غرفة الحفظ واتجه للامام ثم اصعد السلالم واتجه يمينا نحو الباب المزدوج.

    102- بعد الدخول عبلر الباب المزدوج اتجه يمينا واسلك الممر حتى تصل الى باب في نها يته ادخل من هذا الباب وامضي متجاوزا لوحة التحكم الى ان تصل الى الباب التالي ادخل من هذا الباب لالتقاط مفتاح الصمامات بعد ذلك غادر هذه الغرفة.

    103- ستجد ستيف بانتظارك في الغرفة التي يوجد بها لوحة التحكم بعد انتهاء العرض السينمائي امشي في الممر واعبر في الناحية الاخرى تجاوز وحش الزومبي المحجوز في القفص واتجه الى اخر الغرفة ثم التقط العشب الاخضر والازرق من الارض وبعد ذلك استخدم جهاز قص المعادن لقص الصمام وبعد ذلك التقط الشريط الحبري والذخيرة الان يجب عليك العودة لممر وحوش الموت من جديد لتصل الى القاعدة التي يوجد بها سير نقل البضائع .

    104- عندما تصل للقاعة اتجه يمينا واصعد السلالم وعندما يطلب منك استخدام قناع الغاز وافق ثم ادخل الغرفة واتجه يسارا نحو المدرجات واصعدها ثم اصعد السلالم واستخدم مفتاح الصمامات على الصمام لايقاف تسرب الغاز وبعد انتهاء العرض السينمائي عد الى غرفة الحفظ.

    105- فرغ مالديك من ادوات بقدر المستطاع في صندوق الادوات واحتفظ بالاسلحة القوية وادوات العلاج مع الابقاء على خانتين فارغتين في قائمة الادوات ثم عد الى الغرفة التي تركت فيها ستيفوالتقط بندقية الصيد الخاصة بالفريد اشفورد ليبدا عرض سينمائي جديد بعد نهايته ستجد نفسك في السطح ابحث في اركان السطح لتجد ذخيرة مسدس وبخاخ علاج بعد الحصول على هذه الادوات اتجه الى حيث يقف ستيف ليبدا عرض سينمائي اخر ايذانا بمواجهه زعيم جديد .

    106- ستبدا التحكم بكريس في كهف اتجه الى الامام والتقط العشب الاخضر من الارض ثم واصل السير للامام حتى تقابل رود ريفر وبعد انتهاء العرض اتجه الى اخر الممر لتصل الى صندوق ادوات والة كاتبة خذ الشريط الحبري وذخيرة الاسهم من من الكرسي ثم احفظ اللعبة .

    107- اتجه الان الى صندوق الادوات والتقط السلاح الرشاش ثم اخرج من الباب القريب من صندوق الادوات وامشي للامام والتقط الاعشاب الزرقاء والخضراءثم استعد لمواجهه زعيم جديد .

    108بعد التخلص من الدودة سيقوم رود ريفو باعطاءك الولاعة التي اعطته اياها كلير من قبل بعد اخذ الولاعة اتجه عائدا الى غرفة الحفظ السابقة واتجه نحو المجسم الموجود عند اول منعطف واسحب الرافعة ليظهر لك مسدسان بعد ذلك استخدم الولاعة لاضاءة يد التمثال لتتمكن من اخذ السلاح بعد ذلك تسلح بالمسدسات وضع السلاح الرشاش في صندوق الادوات واخرج من الباب المجاور .

    109- اتجه الى الناحية الاخرى من الكهف والتقط ذخيرة المسدس والاسهم ثم اتجه الى المصعد القريب واضغط الزر ثم استخدم المصعد لتصل الى مركز التدريب العسكري تخلص من وحوش الزومبي من حولك ثم توجه الى المصعد الاصفر الموجود على اليمين لتجد انه بحاجـه الى بطارية لكي يعمل الان اتجه عبر الباب المزدوج الموجود خلف سيارة الجيب لتصل الى الساحه التي يوجد بها الدبابة اتجه الى خلف الدبابه واظغط الزر لتحريك الدبابة ليظهر لك بالتالي مدخل سري .

    110- التقط ذخيرة المسدس ثم انزل عبر المدخل السري وعندما تصل الى الممر بالاسفل اركض للامام متجاهلا الفتحة الموجودة على الارض وعندما تصل الى الركن التقط العشب الاخضر والازرق وذخيرة البندقية ثم اخرج عبر الباب القريب من الركن لتصل الى غرفة حفظ اخرى ضع الادوات التي لا تحتاجها في الصندوق ثم فتش الغرفة لتجد ذخيرة قاذفة قنابل وعشــب اخضر في الخزانه وشريط حبر بالقرب من الالة الكاتبة وذخيرة مسدس بعد ذلك احفظ اللعبة .

    111- ستجد مجموعة من الادراج في هذه الغرفة وعددها اربعة الادراج الثلاثة الاولى مفتوحة بينما الدرج الرابع مغلق ولفتحه يجب عليك فتح الادراج بهذا الترتيب:

    1- الدرج الاحمر( الدرج الثاني)
    2- الدرج الاخضر(الدرج الثالث)
    3- الدرج الازرق( الدرج الاول)
    بعد ذلك سيتم فتح الدرج الرابع ذو اللون البني وستجد بالداخل المسدس الذهبي خذه وضعه في صندوق لادوات ثم غادر غرفة الحفظ وواصل السير لاخر الممر حتى تصل لباب مزدوج ستجد بالقرب منه بطاريه خذ البطارية وتفقد الباب بعد ذلك سيقوم بعض العناكب بمهاجمتك تخلص منها بسرعه قبل ان تقوم بتسميمك ثم اركضض لاخر الممر وخذ المصعد للاعلى لتصل الى الساح التي يوجد بها الدبابة.

    112- عندما تصل لساحة الدبابة ادخل عبر الباب المزدوج واستخدم البطارية على المصعد لتشغيله بعد ذلك استخدمه للصعود للاعلى وعندما تصل اتجه الى اليسار لتجد مفتاح مخزن المواد الكيميائية وتقريرا على الطاولة الان عد متجاوزا المصعد واعبر من خلال الباب الموجود اخر الممر اركض لاخر الممر ليبدا عرض سينمائي بعد نهايته اركض للخلف قليلا واعبر من الباب الموجود يسارك لتصل الى ساحة.

    113- سيشاهد كريس درع الصقر ولكن للاسف سيتم جرف الدرع بفعل الماء الجاري على العموم واصل سيرك للامام وادخل من الباب الموجود امامك لتواجه ثلاثه من وحوش الزومبي تخلص منهم بحذر لان احدهم يحمل متفجرات (زومبي انتحاري) بعد التخلص من الوحوش التقط الحقيبة الاضافيه الموجودة فوق الخزانه كما يتجد ذخيرة اسهم بالقرب من الباب بعد ذلك غادر من الباب الذي دخلت منه وعد عبر الممر ثم ادخل الباب الذي جئت منه اول مرة وخذ المصعد للطابق الاول1 وتخلص من وحوش الزومبي هناك ثم اعبر من الباب الموجود على الناحية اليمنى لكريس وستجد هنا اله حفظ ومجسم مصغر لمركز التدريب العسكري ثم اقرا المذكرة على يسار المجسم لتجد التاريخ 8/12 احفظ هذا الرقم ثم عد الى المصعد وخذه للطابق السفلي B1F .

    114- انت الان في منطقة المجاري ( لا تخف لن تتاثر بالرائحة الكريهه )على العموم امشي للاسفل ثم تفقد التمثال الموجود على اليسار في الناحية اليمنىلكريس لتجد ذخير ة مسدس بعد ذلك انزل السلالم وستجد بندقيه في الاسفل على الجدار خذها لتتحرك السلالم للاعلى الان خذ شريط الحبر وذخيرة المسدس من الارض.

    115- ادخل من الباب لتصل لغرفه اركض للامام واتجه يسارا والتقط العشب الاخظر بالقرب من الركن بعد ذلك اصعد السلالم واركض بالقرب من الحاويات ثم تفقد لوحة التحكم بالقرب من الباب المزدوج ثم اظغط الزر لتنخفض احدى الحاويات ذخيرة السلاح الرشاش من فوق الحاويه المنخفضة ثم اعبر الباب المزدوج.

    116- اركض للامام قليلا واعبر من الباب الموجود على يسارك ثم اتجه يمينا واعبر من خلال الباب المنزلق حتى تصل الى مختبر تعمه الفوضىوستجد هناك ذخيرة بندقية ومسدس على الطاولة وعشبا ازرق واحمر بعد ذلك اتجه نحو الثلاجه وافتحها باستخدام مفتاح مخزن المواد الكيميائية وعندما يطلب منك الجهاز تحديد درجة الحرارة ادخل الرقم الذي حفظته من قبل وهو 128وبهذا سيتحول لون المادة الكيميائية من اللون الاصفر الى اللون الازرق.

    117- خذ المادة الكيميائية واخرج من المختبر وفي الخارج اركض للامام وسترى شيئا يلمع في الارض التقطه لتجد انه مقبض باب احتفظ به ثم سلح نفسك بسلاح قوي ويفضل ان يكون البندقيه بعد ذلك استعد للقضاء على اثنين من وحوش الهنتر بعد القضاء عليهم عد الى منطقة المجاري حيث اخذت البندقية من الجدار .

  4. #4
    الصورة الرمزية السفاح
    السفاح غير متواجد حالياً زعيم المافيا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    الدولة
    الامارات
    العمر
    28
    المشاركات
    93
    118- عندما تصل الى هناك ضع البندقية في مكانها لاعادة السلالم الى وضعها الاول ثم اصعد السلالم وخذ المصعد للطابق الثاني 2 وتخلص من وحوش الزومبي ثم اتجه يسارا واعبر الممر حتى تصل لباب على الناحية اليسرى اخرج من الباب لتصل الى بلكون امشي للامام بحذر نظرا لوجود جهاز استشعار اذا تنبه لوجودك سيقوم باستدعاء وحش الهنتر.

    119بعد الدخول من الباب اتجه بسرعه متجاوزا جهاز الاستشعار ثم ادخل من الفتحه الموجودة في الجدار ثم اتجه الى الباب الموجود في الناحية اليمنى من فتحه الجدار وعندما تصل الى الممر اتجه الى الباب الذي لا يوجد به مقبض هناك لفتح الباب.

    120- ستصل الان الى ممر اخر اتجه لليمين لتجد ذخيره مسدس ثم اتجه لليسار لتجد مجسم الدبابه بعد الحصول على المجسم عد من حيث اتيت من المصعد وكن حذرا من اجهزه الاستشعار اتجه الى البلكون ثم الى المصعد وعندما تصل اليه خذه الى الطابق الاول 1.

    121- عندما تصل للطابق الاول احذر من جهاز الاستشعار اتجه الى الغرفه التاليه والتي يوجد بها مجسم لمركز التدريب العسكري وهناك استخدم مجسم الدبابه ليظهر لك مفتاح سري اتجه اليه وخذ المفتاح والمذكره ثم اركض عائدا للمصعد واستخدمه للوصول للطابق B1 وبالتحديد الى المنطقه التي واجهت فيها وحوش الهنتر اول مره .

    122- في طريقك ستواجه شخصا ما وسادعكم تكتشفون هذا الشخص بانفسكم حسنا بعد العرض سيهرب احد الوحوش ذوي الايدي الطويله تخلص من هذا الوحش ثم واصل مسيرتك نحو المنطقه التي واجهت فيها الهنتر اول مره وعندما تصل الى هناك استخدم المفتاح الذي حصلت عليه مؤ*** على لوحه التحكم ليتحرك المصعد الكبير الى الاعلى وهناك تسلق الصناديق الخشبيه ثم ادفعها نحو المصعد قدر المستطاع بعد ذلك تسلقها للحصول على بارود سلاح الاسهم .

    123- اتجه الان من خلال الفتحه الموجوده في الجدار نحو الناحيه اليسرى لكريس وتخلص من وحوش الزومبي ملتقطا ذخيره البندقيه القريبه من الباب ثم اتجه لاخر الغرفه وتفقد الخزانه للحصول على ذخيره قاذفه القنابل واعبر من الفتحه على الجدار ثم اتجه نحو الباب على اليمين واخرج منه لتصل للخارج .

    124- تخلص من وحش الزومبي الملقى على الارض واتجه يسارا عبر البوابه ثم انزل السلم وفي الاسفل اسحب العتله القريبه من السلم لتفريغ الغرفه المجاوره من الغازات بعد ذلك استخدم البطاقه الزرقاء لفتح البوابه اعبر من البوابه وتخلص من وحوش الزومبي بالداخل ثم اتجه يمينا لاعلى السلالم وادخل من الباب في الاعلى وعند دخولك من الباب سيقوم احد وحوش الهنتر بمهاجمتك تخلص منه ثم اتجه نحو الباب المواجه لك واتجه لاخر الغرفه لالتقاط ذخيره المسدس والماده الكيميائيه من الرف الاخر .

    125- قم بمزج المادتين الكيميائيتين لتحصل على ماده كيميائيه جديده بلون ارجواني(اذا اردت تطوير مسدس كريس اتجه الى الطاوله وتفقدها) بعد الانتهاء من هذه الغرفه اخرج منها واتجه مباشره نحو الغرفه الرئيسيه لمركز التدريب العسكري.

    126- عندما تصل للغرفه الرئيسيه لمركز التدريب العسكري اخرج عبر الباب المزدوج وتخلص من وحشي الهنتر ثم التقط ذخيره البندقيه من الارض واتجه يسارا صوب المصعد الضخم الذي ستاخذه للاسفل ستجد نفسك الان في غرفه حفظ احفظ اللعبه ثم تخلص من بعض الاشياء لترك مساحه في قائمه المخزون لديك لاتقل عن ثلاثه خانات ثم غادر عبر الباب المنزلق.

    127- تخلص من الهنتر ثم خذ المصعد القريب من البوابه لتصل للاعلى اعبر من الباب القريب من اسفل الشاشه وهناك ستجد جسرا ويبدو انه معطل حاليا اعبر الجسر وادخل من الباب الموجود في نهايه الغرفه وتفقد عدادات الزيت بالقرب من الباب ليبدا لغز جديد.

    128- ستجد امامك ثلاثه عدادات للزيت اثنين في الاعلى وواحد في الاسفل العدادات في الاعلى سعه احدهما خمسه لترات وهو الموجود على اليمين وسعه الموجود على اليسار ثلاثه لترات بينما العداد الموجود في الاسفل سعته عشره لترات وكلما ضغطت على احد العدادين في الاعلى سيتم تفريغه في العداد السفلي ومهمتك هنا هي تقل سبعه لترات من الزيت الى العداد الرئيسي في الاسفل .

    129- لحل هذا اللغز اضغط زر العداد الاعلى لليسار مرتين بذلك سيتم نقل ثلاثه لترات من الزيت مرتين اي سته ليترات بعد ذلك اضغط الزر للعداد الاعلى لليمين لاضافه خمسه لترات الى العداد الرئيسي سيتم اضافه اربعه لترات وسيبقى لتر فائض في عداد الخمسه لترات بعد ذلك اضغط الزر على العداد الرئيسي ليتم تفريغ العشره لترات بعد ذلك اضغط العداد الايسر ذو الثلاثه لترات لمرتين متتاليتين بعد ذلك اضغط العداد الايمن ذو اللتر الواحد ليصبح المجموع في العداد الرئيسي سبعه لترات .

    130- اذا قمت بعمل اللزم بالوجه المطلوب ستتمكن من تحريك الجسر وسيستيقظ ثلاثه من وحوش الزومبي من غفوتهم تخلص منهم ثم التقط ذخيره البندقيه من ركن الغرفه ثم عد الى الجسر واسحب العتله لانزال الجسر استخدم المصعد مجددا ثم اعبر من خلال الباب المقابل للمصعد .

    131- اعبر الجسر ثم تخلص من وحش الهنتر ثم اعبر من خلال الباب في اخر الجسر بعد ذلك تخلص من وحش الزومبي ثم اركض حول المكتب واطلق النار على الزومبي ذو المنظار واعبر الباب ثم اقتل وحش الهنتر بعد ذلك اتجه الى لوحه التحكم وافصل التيار الكهربائي ثم التقط الشعارات الثلاثه (شعار البحريه والجيش والقوات الجويه) والان عد الى مركز التدريب العسكري وبالتحديد الى الغرفه التي يوجد بها مجسم لمركز التدريب العسكري .

    132- للوصول لتلك الغرفه اركض عائدا لغرفه الحفظ وخذ المصعد الى الاعلى لتصل الى الساحه التي يوجد بها اثنان من وحوش الهنتر ولكن بشكل جديد ادخل عبر الباب المزدوج لتصل للغرفه الرئيسيه بمركز التدريب العسكرى وهناك اركض لاخر الممر واعبر الباب لتصل الى البوابه اعبرها هي الاخرى لتصل الى اسفل البلكون ثم انزل السلم وفي الاسفل اعبر من الغرفه التي يوجد بها المروحه واصعد السلالم ثم خذ المصعد للطابق الاول وهناك اتجه نحو الناحيه اليمنى لكريس ثم اعبر من الباب في اخر الممر لتصل اخيرا الى الغرفه.

    133- استخدم الثلاث شعارات التي لديك على لوحه التحكم ليختفي شعاع الليزر وتتمكن بالتالي من سحب العتله ليتحرك المجسم ويظهر لك سلم سري التقط العشب الاخضر وذخيره البندقيه ثم انزل السلم وتخلص من العنكبوت الضخم بعد ذلك التقط ذخيره قاذفه القنابل والعشب الاخضضر والازرق بعد ذلك انزل السلم والق نظره على المسبح وستجد بالداخل وحشا الان لديك خيارين اما ان تقتل الوحش من خارج البركه وفي هذه الحاله ستجد صعوبه في قتله او ان تنزل للبركه وتاخذ درع النسر مباشره وفي هذه الحاله راقب عداد الطاقه لديك جيدا .

    134- بعد اخذ درع النسر اخلطه مع المحلول الكيميائي الارجواني اللون لتحصل على الفاس الذهبي ثم عد الى الغرفه التي يوجد بها مجسم مركز التدريب العسكري ومن هناك اتجه نحو المصعد واتجه عبره الى الطابق الثاني 2.

    135- اخرج من المصعد واتجه الى الناحيه الاخرى لكريس واعبر من اباب ثم اتجه نحو المصعد الاصفر واستخدمه للنزول للاسفل ثم اخرج من الباب المزدوج امام سياره الجيب وبالداخل خذ المصعد خلف الدبابه لتصل الى الممر الذي يوجد به غرفه الحفظ ادخل الغرفه واحفظ اللعبه ثم اخرج واستخدم الفاس الذهبي على الباب الموجود على الناحيه اليسرى لكريس وبهذا الباب ستنتقل الى قاره انتاركتيكا .


    136- انت الان تواصل عمليه البحث عن كلير الان اتجه الى اليسار عبر الباب المزدوج وتخلص من الوحش الشبيه بالذراع ثم تخلص من وحش اخر شبيه بالاول وبعد التخلص منه امش للامام قليلا لتصل الى سلم انزل السلم واعبرالباب المزدوج ثم انزل السلالم وامشي للامام حتى تصل الى غرفه الحفظ.

    137- اتجه الان الى الفتحه في الجدار التي تشبه الفاس واستخدم الفاس الذهبيه التي بحوزتك بوضعها في الفتحه لتحصل على ثقاله الورق وبعض الاشرطه الحبريه ومذكرات الفريد اشفورد بعد الحصول على الادوات اتجه صوب صندوق الادوات وفرغ مالديك من ادوات غير مفيده ثم خذ طفايه الحريق الفارغه من الصندوق واحفظ اللعبه ثم اخرج من الغرفه .

    138- عند خروجك من الغرفه امشي لاخر الممر واصعد السلالم وفي الاعلى ادخل من الباب القريب من السلالم لتصل الى ملجا التقط من هناك ذخيره المسدس وشريط حبر بالاضافه الى ذخيره قاذفه قنابل من الخزانه وبعد ذلك
    يتبع (نهاية)
    من الباب الموجود هناك توجه عبر الفتحه نحو الساحه الجليديه واتجه هناك للركن لالتقاط مفتاح الصمامات بعد ذلك تخلص من وحوش الزومبي واخرج من هذه الغرفه عبر الباب الذي دخلت منه .
    139- اتجه لاخر الممر في الناحيه اليسرى وادخل من الباب هناك ثم تخلص من وحوش الزومبي الثلاثه ثم ابحث في الارفف داخل القفص لتجد حقيبه يد وذخيره مسدس بعد ذلك غادر الغرفه وتفقد قائمه المخزون لديك للتاكد من وجود مساحه فان لم تجد مساحه كافيه عد الى غرفه الحفظ لرمي الادوات التي لن تحتاجها اما اذا كانت لديك مساحهفاكمل الحل معنا.

    140- عند خروجك من الغرفه اضغط زر X للنزول عن الممر الى منطقه الثلج ثم امشي للامام قليلا وتسلق الناحيه الاخرى من الممر واعبر من الباب هناك لتجد بالداخل جهاز استشعار تخلص من وحش الهنتر ثم امش من خلال الباب المزدوج في الناحيه اليسرى لكريس .

    141- امش للامام حتى تصل للضضوء الازرق اللون واضغط الزر هناك لتظهرلك حاويه معبأه بماده اطفاء الحريق استخدم طفايه الحريق الفارغه لملئها ثم خذ المصعد القريب من الزر الذي ضغطته لياخذك للاسفل استخدم الطفايه التي ملئتها على النار ثم تفقد الصندوق لاخذ مسدس الماجنوم بعد ذلك اتجه لاخر الغرفه واستخدم الولاعه على الخزانه ليتم فتحها عنوة وتجد بالداخل ثلاث علب ذخيره مسدس .

    142- اخرج من الغرفه وخذ المصعد للاعلى واخرج من الباب المزدوج الذي دخلت منه من قبل وواصل السير في القاعه مع الحذر من اجهزه الاستشعار ثم ادخل من الباب الموجود في اخر الممر واتجه للامام واعبر من الباب الموجود امامك مباشره ثم اعبر من الباب الموجود على يمينك وهناك اتجه لاخر الغرفه حتى تصل للوحه تحكم خضراء اللون واستخدم هناك الصمام الذي لديك ليتم وضع الفيوز الضخمه مكانه الصحيح الان اتجه لاخر الغرفه واضغط الزر لاعاده التيار الكهربائي للمنطقه .

    143- بعد اعاده التيار الكهربائي ستجد نفسك في غرفه حفظ جديده التقط ذخيره المسدس من الطاوله والاعشاب الخضراء والزرقاء من على الارض وذخيره البندقيه ثم احفض اللعبه وغادرها اركض لركن الغرفه وتخلص من وحوش الزومبي ثم خذ العشب الاخضر من الارض وواصل السير متخلصا من بقيه وحوش الزومبي عند المنعطف والتقط العشب من الارض ثم اخرج من الباب في اخر الغرفه .

    144- تبدو هذه القاعه شبيهه بتلك الموجوده في الجزء الاول من لعبه ريزدنت ايفلاليس كذلك؟! على كل حال التقط ذخيره البندقيه والمسدس من الطاوله ثم ادفع التمثال نحو الصدع الموجود على الارض بالقرب من الطاوله ثم خذ خريطه المختبر من التمثال وادخل في الممر ذي الاضاءه الحمراء واركض لاخره حتى تصل لتمثال مالوف ( لمن لعب الجزء الاول من اللعبه) وهو تمثال نمر خذ العين الزرقاء لتحصل على مقبس ثم اعد العين الزرقاء لمكانها وخذ العين الحمراء لتحصل على ذخيره مسدس الماجنوم خذ هذه الادوات واعد العين الحمراء ثم غادرالمنطقه عبر المصعد الموجود خلفك .

    145- اخرج من المصعد ثم اركضض للامام لتجد بيتا ضخما للنمل التقط الجناح الصغير من الارض ثم اتجه يسارا والتقط العشب الاخضضر ثم ادخل عبر الباب في الناحيه اليسرى واركض للامام حتى تصل لسلالم صغيره اتجه للناحيه اليمنى لكريس ثم تفقد لوحه النحكم وستجد تقريرا بعد ذلك اصعد السلالم واتجه يمينا لتجد لغزا جديدا حيث سيطلب منك الجهاز ترتيب مجموعه من الرموز ولحل هذا اللغز ينبغي عليك تفقد ثقاله الورق التي لديك والترتيب الصحيح لحل هذا اللغز هو:
    1- رمزAA.
    2- رمز التاج.
    3- رمز القلب.
    4- رمز البستوني (الكاله).
    بعد ترتيب الرموز سيظهر لك درج استخدم ثقاله الورق لتظهر كبسوله من الارض يسقط منها الفريد توجه نحوه وتفقده لتحصل على خاتم الفريد الق نظره على الخاتم لازاله الجزء المعدني من الخاتم لتبقى الجوهره.

    146- اخرج من الغرفه واركض حتى تصل للباب في الناحيه الاخرى التقط العشب الاخضر خارج الباب ثم ادخل منه وتخلص من وحوش الزومبي وامشي للطاوله وستجد مذكره بعد ذلك التقط العشب الاخضر من الارض اتجه نحو الغرفه المجاوره والتقط علبه ذخيره المسدس من الطاوله ثم غادر الغرفه .

    147- عد الى المصعد وخذه للاعلى ثم اتجه لغرفه الحفظ التي يوجد بها مقتاح توصيل الطاقه الكهربائيه وهناك ضع بعض الادوات ومن ضمنها البندقيه ثم احفظ اللعبه وغادر الغرفه واخرج عبر الباب على يمين غرفه الحفظ وامش في الممر ثم اركض نحو الارجوحه والتقط الجزء الثاني من الجناح من الارض بعد ذلك اقفز للماء للحصول على الجزء الثالث من الجناح بعد ذلك اخرج من الماء واخرج من الباب الباب المزدوج .

    148- غريب1 انت الان في القصر القديم من لعبه ريزدنت ايفل اصعد السلالم وواصل السير في الاعلى ثم استدر وابحث عن السكين خذها ثم انزل من السلالم واتجه للناحيه الخلفيه للسلالم لتجد كلير محتجزه هناك استخدم السكين لتحريرها بعد تحرير كليــر قد تجدها مسمومه بفعل وحش نوزفيراتو اذا كانت كلير مسمومه اقرا الجزء الخاص بالبحث عن الدواء واذا لم تجدها مسمومه استكمل الحل .

    149- بعد انتهاء العرض السينمائي سيعود التحكم بكلير وستجد نفسك اعلى السلالم في هذه الغرفه التقط خيره المسدس من الطاوله والعشب الاخضر والاحمر من الارض وذخيره البندقيه منالاريكه ثم اتجه لصندوق الادوات وخذ البندقيه وبعض ادوات العلاج وقاذفه القنابل اوسلاح الاسهم ثم ادفع الخزانه بالقرب من صندوق الادوات لاكتشاف وجود لوحه مخباه بالخلف استخدم البندقيه على اللوحه ليتم فتح فجوه في الجدار تظهر فيها ذخيره سلاح قاذفه القنابل ثم خذ البندقيه وضعها في صندوق الادوات . -ستتابع الان بكلير،اذا كنت قد تسممت ستكون بحالة خطرة..قم باستخدام بخاخ الاسعاف الاولي ومن ثم التقط كل الاغراض الموجودة بالغرفة (عشبتين وذخيرة مسدس وذخيرة البندقية)ضع الاشياء في الصندوق وخذ حقيبة دورالومين منه وافتحها ستجد ذخيرة لمسدس الماغنوم،ضعها في الصندوق (اذا كنت تملك البندقية في صندوق الادوات قم بدفع الخزانة المجاورة للصندوق وقم بوضع البندقية على الخطافين حيث سيفتح مكان سري في الحائط خذ الذخائر منه وتناول البندقية من الخطافين وضعهم في الصندوق)الان غادر الغرفة.(تأكد من انك لا تحمل سوى سكين ومسدس كريس و بخاخين علاج ولا شيء اخر).
    - انت الان في ممر..اركض للامام وعندها سيخترق ذراع الحائط..تجاوزه وتابع الركض..في نهاية الممر انعطف لليمين..سيخترق ذراع اخر الحائط(لا يمكنك تجنبه..عليك التخلص منه) الان ادخل من الباب الموجود امامك.
    - انت الان في سجن.. اركض للامام و تخلص من السجين او تجنبه،ومن ثم اذهب واصعد السلالم على يمين كريس وقم بتفحص المدفع فتأخذ مفكرة ومن ثم ستقوم بتحريك الرافعة فيتنزل بلورة داخلها بطاقة الامان..وسينزل معها حجر كبير على الارض..اركض للتجاوزه وهو يرتفع حتى لا يسقط عليك وخذ البلورة.
    - عليك الان ان تستفيد من هذا الحجر لتحرر بطاقة الامان من داخل البلورة..وعليك ان تكون حذرا لانه في حالة سقوط الحجر عليك ستنتهي اللعبة.حل هذا الفخ هو ان تستدير فيصبح الحجر خلفك..قم بالرجوع للوراء داخل المربع الاسود خطوة واحدة لتشغل الفخ ثم اركض للامام بسرعة..عندها سينزل الحجر،عليك الان - والحجر يصعد للاعلى – عليك ان تركض وتضع البلورة داخل الدائرة البيضاء الموجودة في المربع الاسود تحت الحجر.اذا قمت بذلك ستضع كلير البلورة وترجع بشكل اوتوماتيكي وسينزل الحجر على البلورة..عليك الان ان تركض وتلتقط بطاقة الامان والحجر يرتفع واذا قمت بذلك سيتوقف الحجر في الاعلى ولن ينزل مرة اخرى.
    - الان خذ هذه البطاقو وارجع للباب الموجود في اول السجن وادخله(قبل ان تستخدم البطاقة على لفتح الباب تأكد من انك تحمل بخاخي علاج او اعشاب وسكين ومسدس فقط..لانك لن تتحكم بكلير مرة اخرى واي شيء تحمله لن يتمكن كريس من استخدامه) بعد ان تتأكد افتح الباب بواسطة البطاقة واركض لنهاية الممر حتى تجد ستيف حيث سيبدأ عرض سينمائي يتحول ستيف المسكين بعده الى وحش..ليس المطلوب ان تحاربه..المطلوب هو الهرب وبالتالي فأن اول تحرك لك هو الاستدارة 180 درجة والركض بعد قليل سيضربك ستيف بفأسه استخدم البخاخ او ما شابه لان ضربة اخرى ستقتلك..تابع الركض و سيقوم بضربك مرة اخرى استخدم العلاج الاخر الذي بحوزتك وتابع الركض الى ان يبدأ عرض سينمائي درامي(بقطع القلب).
    - ستتحكم الان بكريس لتواجه ال**يا بعد عرض سينمائي تستعرض فيه قواها. اذا كنت تحمل مسدس الماغنوم فأن مهمتك سهلة.ما عليك الا ان تبقى بعيدا قليلا عنها وان تطلق عليها 5 أو 6 طلقات وتموت ال**يا.يمكن هزيمتها بواسطة قاذفة القنابل او البندقية اذا كنت تحملها او الاسهم المتفجرة.
    - بعد ان تهزم ال**يا اذهب والتقط مجوهارتها وافحصها لتحصل على جوهرة..خذها واذهب غرفة الى الحفظ القريبة(التي شغلت التيار الكهربائي منها)

    - خذ من الصندوق مفتاح الصمام والصمام وادمجهم معا لتحصل على صمام ذو قبضة مربعة.

    - خذ هذا الصمام واذهب الى الغرفة التي تحوي البرميل الذي ملأت منه طفاية الحريق واركب المصعد الموجود في اخر هذه الغرفة واصعد لاعلى وحرر الماء من داخل الخزان بواسطة الصمام الذي بحوزتك . انزل بالسلم لداخل الخزان والتقط المفتاح من الارضية.

    - خذ المفتاح الذي حصلت عليه واذهب الى الغرفة الجليدية التي يوجد بها عنكبوت ضخم تحت الجليد،قم بتشغيل الرافعة الموجودة غرب الغرفة بواسطة المفتاح الذي حصلت عليه قبل قليل. عند تشغيل الرافعة ستنشق الارض وسيخرج العنكبوت الضخم وينقض عليك..من الافضل ان تتجنبه وتذهب الى مكان خروجه لتأخذ المجوهرات التي تلمع على الارض وتقوم بفحصها لتحصل على جوهرة ال**ندر وارجع الان الى غرفة الحفظ.

    - خذ من الصندوق جوهرة ال**يا وجوهرة الفريد بالاضافة الى جوهرة ال**ندر التي بحوزتك وقم بحفظ اللعبة اذا شئت ذلك.

    - اذهب الان الى الغرفة التي حاربت فيها ال**يا واصعد الدرج وضع الجواهر الثلاث التي بحوزتك داخل اللوحة الموجودة على الحائط ليفتح لك بابا سريا.

    - تخلص من الزومبي وادخل في الباب الاول على يمين كريس.التقط تقرير فيرونيكا ومن ثم اركب المصعد الموجود في طرف الغرفة وانزل للغرفة السفلية وخذ الجناح الرابع والذخيرة وقم بركوب المصعد والرجوع للغرفة العليا ومن ثم اخرج من هذه الغرفة.

    - امشي في الممر وتخلص من الزومبي في طريقك و انعطف لليسار وادخل من الباب الموجود على يسار كريس.اتجه نحو المكتب وافتح الدرج لتحصل على مفتاح..خذ الذخيرة من الغرفة واخرج ومن ثم ارجع لغرفة الحفظ التي تحوي المولدات.

    - احفظ اللعبة. ومن ثم قم بفصل التيار الكهربائي لكي تتمكن من اخذ المجوهرات من تمثال النمر الذي حصلت منه على مفتاح الصمام وذخيرة الماغنوم.

    - اخرج من غرفة الحفظ وعد الى الغرفة التي حاربت بها ال**يا واتجه يمينا نحو الباب المزدوج المغلق وقم بفتحه بواسطة المفتاح الذي حصلت عليه مؤ***.

    - اتجه للامام عبر الطريق المفتوح من دون باب وانعطف حتى تصل لتمثال النمر وقم بأخذ الجواهر منه ومن ثم ارجع للغرفة التي حاربت بها ال**يا.

    - اصعد الدرج وادخل من الباب الذي قمت بفتحه بواسطة الجواهر الثلاث.تخلص من وحوش الزومبي ان لم تكن قد تخلصت منها من قبل وانعطف الى اليسار ثم انعطف الى اليمين حتى تصل الى باب في نهاية الممر قم بفتحه والدخول.

    - ضع الجوهرة الزرقاء في صندوق الموسيقى ثم ادخل من الباب الموجود في الغرفة لتكون في الغرفة المقابلة.اطفيء علبة الموسيقى ثم قم بوضع الجوهرة الحمراء فيها لتفتح وخذ منها صفيحة الموسيقى،ارجع للغرفة السابقة وضع صفيحة الموسيقى في علبة الموسيقى هناك لينزل لك سلما.

    - تسلق هذا السلم وادخل الى الغرفة الخالية من الوحوش واجمع الاشياء منها والتقط جسم اليعسوب من داخل الكأس الذهبية.

    - الان اذهب الى الغرفة التي حصلت منها على الجناح الرابع(في اول الممر على اليمين) لاتنزل في المصعد الى لاغرفة السفلية بل تابع الركض الى اخر الغرفة واصعد السلالم وافتح الباب وادخل.

    - انت الان في الممر الذي كانت فيه كلير.اركض للامام وادخل من الباب ليبدأ عرض سينمائي. بعد انتهاء العرض خذ العلبة من تحت الباب وقم بفحصها لتحصل على بطاقة الامان.

    - تابع الركض للامام حتى تصل لنهاية الممر وقم بصعود السلالم على يمين كريس(قم بجمع جسم البعوض مع الاجنحة لتحصل على مفتاح)استخدم هذا المفتاح مع الباب الموجود في طرف هذه الغرفة وفي الداخل تخلص من الزومبي ولكن لا تستعمل بطاقة الامان..بل ارجع لغرفة الحفظ التي تحوي مولدات الكهرباء.

    - خذ الاشياء من الصندوق استعدادا للمعركة النهائية:
    *بخاخين علاج(او بخاخ ومزيج من الاعشاب الثلاث)
    * قاذفة قنابل محشوة
    *مسدس رماح محشو بأسهم متفجرة
    * ماغنوم محشو(أو بندقية)
    * ذخيرة ماغنوم(أو ذخيرة بندقية)
    *سلاح رشاش
    *بطاقة الامان
    احفظ اللعبة وارجع للغرفة التي استخدمت مفتاح البعوض لفتخها وامشي للنهاية واصعد السلالم وانعطف حتى تصل لجهاز التفجير الذاتي قم باستخدام بطاقة الامان وسيطلب منك كلمة سر وهي:
    veronica
    الان اخرج لتواجه الرئيس الاخير(ال**يا) في البداية عليك ان تطلق النار عليها سريعا حتى لا تحرق كلير و بالتالي تنتهي اللعبة ومن ثم ستبدأ المعركة النهائية مع ال**يا
    ومبرووووووووك للي قيم الشريط وشكرا

  5. #5
    الصورة الرمزية محمدولدمحمد
    محمدولدمحمد غير متواجد حالياً فارس متدرب
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    2
    شكورا كثيرا

  6. #6
    رينت ايفل غير متواجد حالياً فارس متدرب
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    1
    الف شكر لك

 

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40