[

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:black;border:4px solid royalblue;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
إنَّ الحمد لله، نحمدهُ ونستعينهُ ونستغفرهُ ونستهديهِ، ونعوذُ باللهِ من شرور أنفسنا وسيئات </STRONG></STRONG></STRONG></STRONG></STRONG></STRONG></STRONG></STRONG></STRONG>
أعمالنا من يهدهِ اللهُ فلا مضلَّ له، ومن يضلل فلا هادي له. وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا</STRONG></STRONG></STRONG></STRONG></STRONG></STRONG></STRONG></STRONG></STRONG>
شريك له، وأشهد أنَّ محمداً عبده ورسوله. من يطع الله ورسوله فقد رشد، ومن يعصهما فإنَّه</STRONG></STRONG></STRONG></STRONG></STRONG></STRONG></STRONG></STRONG></STRONG>
لا يضر إلا نفسه ولا يضر الله شيئاً.
</STRONG>

</STRONG></STRONG></STRONG></STRONG></STRONG></STRONG></STRONG></STRONG></STRONG> أهلا و سهلا بجميع أعضاء منتدى السيارات</STRONG></STRONG></STRONG></STRONG></STRONG></STRONG></STRONG></STRONG></STRONG>
مبيعات قياسية لـ"لاندروفر" في النصف الأول من 2008

أعلنت "لاندروفر" عن تسجيلها أفضل أداء نصف سنوي لمبيعاتها في تاريخها، الذي يمتد على مدى 60عاماً، خلال النصف الأول من العام الحالي 2008.

ويأتي هذا الإنجاز الكبير بعد أن حققت الشركة نجاحين كبيرين في إجمالي مبيعاتها العالمية في العامين 2006و 2007.

وأشارت صحيفة الرياض السعودية عبر موقعها الإلكتروني إلى أنه ومع نهاية شهر يونيو الماضي، بلغت مبيعات "لاندروفر" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 5.384 سيارة، ما يشكل ارتفاعاً بمعدل 25% مقارنة مع نفس الفترة من العام السابق.

وأثبتت استراتيجية "لاندروفر"، المتمثلة في تزويد العملاء بمجموعة من المنتجات الفاخرة والقيمة والمتطورة تقنياً والتي تلبي كافة المتطلبات والتوقعات، نجاحاً باهراً وساهمت بشكل كبير في نمو علامة لاندروفر في المنطقة.

وتأتي السيارتان "رينج روفر سبورت" و"رينج روفر" لتقودان النمو الكبير الذي حققته الشركة في مبيعاتها، حيث تهيمنان على سوق سيارات الدفع الرباعي الرياضية الفاخرة. كما سجلت سيارة "ديفيندر" نتائج مذهلة في مبيعاتها في منطقة شمال أفريقيا لتأتي بعدها كل من "لاندروفر LR2" و "لاندروفر LR3" اللتين تم طرحهما مؤ***ً لتؤكدان تفوقهما ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي الرياضية الممتازة.

وتتمتع "لاندروفر"، التي تنتج أجود أنواع السيارات الملائمة لكافة أنواع التضاريس، بحضور قوي في المنطقة وتحتفظ بمكانتها الريادية المرموقة في سوق سيارات الدفع الرباعي الرياضية الفاخرة. ففي عام 2007حققت الشركة مبيعات قياسية للسنة الثالثة على التوالي، مع ارتفاع مبيعاتها العالمية بنسبة 17.6% مقارنة مع العام السابق، مع حجم مبيعات وصل إلى 226.395 سيارة في مختلف أنحاء العالم.

وتتطلع "لاندروفر" إلى الاستحواذ على حصة أكبر من سوق سيارات الدفع الرباعي الرياضية الفاخرة مع نهاية العام 2008 وذلك مع طرحها لمجموعة من أقوى المنتجات في تاريخ الشركة.

</STRONG></STRONG></STRONG>

لكم تحيـات منتـدى السياراتـ غريب

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]