النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    عطوورة غير متواجد حالياً فارس متدرب
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    46

    الرد على وظيفة بالبيت .. مولازم شهاده ولاخبرة ارجو التثبيت

    اخوتي كلنا عارفين موضوع وظيفة من البيت مو لازم شهادة ولا خبرة والربح خيالي
    والوظيفة هي عبارة عن منسق بريد الكتروني

    انا ارسلت لهم وهذا اللي وصلني منهم
    وحبيت اعرضه عليكم عشان يستفيد الجميع

    مع ملاحظة انه الرد طويل شوي وهذا اللي وصلني في الايميل بدون زيادة او نقصان

    -------------------------------------------------------------

    من الطبيعي أن لا يثق الناس بسهولة بشخص تعرفوا عليه عن طريق الأنترنت, كذلك لأن فكرة العمل ما زالت جديدة عليهم ولم يتعودوا عليها. ولكن لا تقلقي فكل فكرة جديدة ومشروع جديد كان له معارضون في البداية ولكن بعد ذلك أصبحت هذه الأفكار والمشاريع من أكبر المشاريع في العالم.

    بالنسبة لإستفساراتك:
    إسم برنامج العمل هو (منسق بريد الكتروني).
    لا يوجد شركة بل هو عمل يتم من خلال البيت.
    نسوق الكتيبات الخمسة التي تعلم طرق العمل في البورصة.
    السلعة هي الكتيبات الخمسة.
    الفائدة تكون لجميع المشتركين في البرنامج, كل مشترك يحقق دخلا بناء على جهده.
    ضمان حقهم, عندما يدفع لهم أول زبون سوف يستردون ما دفعه وبعد ذلك كل ما يحققوه هو لهم فقط. من يريد أن يربح الكثير عليه أن يجازف بالقليل.
    هذا العمل بدأ في بريطانيا في نهاية الثمانينات وبداية التسعينات عن طريق البريد العادي قبل وجود الإنترنت, وبعد إختراع الإنترنت تمت تسميته منسق بريد الكتروني.
    رسالة النية هي بمثابة عقد العمل.

    أتمنى أن تكون إجابتي واضحة, وإذا كان لديك المزيد من الإستفسارات لا تترددي في إرسالها.

    مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح

    الموضوع: منسق بريد الكتروني
    مرحبا ...
    يسعدنا أن نخبرك بأنه قد تم قبولك ضمن فريق العمل الخاص بنا, إن أول خطوة نحو النجاح هي بمتابعة التقارير الثلاثة في هذه الرسالة وقراءتها بتمعن, ونحن نضمن لك أنك ستكون مهتماً بهذا البرنامج.
    نتطلع قدماً نحو نجاحك.
    التقرير # 1: تعريف
    نظراً لقائمة الطلبات الطويلة, سوف نقبل فقط الأشخاص الجادين, نحن نقدم فرصة عمل بدوام كامل أو جزئي, يمكنك العمل من البيت, مطلوب منك أن يكون بحوزتك جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت وأن تكون على معرفة بأبسط المبادئ في إستخدام الإنترنت والبريد الالكتروني وبرنامج ال (Word).
    بالنسبة للراتب بمجموعه الكامل عائد إليك, أنت من يحدد الراتب الذي تصبو إليه, لأنك أنت الذي ستطلق مشروعك, ليس هناك حد يقف عنده راتبك, ما ستراه سيقدم لك مشروع عمل مربح جداً بحيث يستطيع أي شخص جني دخل مذهل حتى من البيت.
    هذه فرصة عمل من خلال الإنترنت بسيطة جداً للتعلم, وهي صممت خصيصاً لتقدم بواسطة أي شخص في أي مكان في العالم, كل ما تحتاجه هو معرفة أبسط المبادئ في إستخدام الإنترنت والبريد الالكتروني وأبسط عمليات النسخ واللصق في برنامج ال (Word), لا يتطلب مقدرة في المبيعات لتحقق النجاح في هذا البرنامج, جميع العمل مكمل بطريقة عملية من خلال البريد الالكتروني الخاص بك.
    سوف تصلك تعليمات كاملة وواضحة, وسنكون دوماً موجودين لمساعدتك والإجابة على جميع تساؤلاتك, هذا عمل من البيت حقيقي... هذه ليست رسائل متسلسلة, أو لعبة المال, أو تسويق متعدد المستويات (MLM), إلى آخره. هذا عمل قانوني كامل يحقق دخل يتراوح ما بين 700 إلى 1000 دولار أمريكي شهرياً من خلال العمل بدوام جزئي فقط (ما يقارب 5 إلى 10 ساعات أسبوعياً).
    الراغب في العمل بدوام كامل (حوالي 30 ساعة أسبوعياً) يستطيع أن يجني دخلاً مربحاً يقارب 3000 دولار أمريكي شهرياً.
    نقدم 15 يوما مجاناً:
    لكي نثبت الصدق ومقدار الثقة في هذه الفرصة, ليس هناك أي رسوم تدفعها لتشترك معنا في هذا البرنامج في الخمسة عشر يوماً الأولى (مع الأخذ بعين الاعتبار أن هذه فرصة عمل وتعليم)، ستحصل خلال هذه الفترة المجانية على جميع المعلومات التي تحتاجها للبدء من خلال حزمة البدء السريع ( قيمتها 20 دولار أمريكي) والتي سنرسلها لك مجاناً من خلال البريد الالكتروني, في حال أنك لم تكن راضياً عن البرنامج بعد اليوم الخامس عشر يمكنك أن تعلمنا وسوف نوقف الإتصال بك.
    من ناحية أخرى إذا كنت مهتماً في العمل من خلال هذا البرنامج بعد الخمسة عشر يوماً الأولى وتريد أن تكمل الطريق في هذا البرنامج المربح جداً, فهذا يتطلب منك دفع رسوم شهرية هي 20 دولاراً أمريكياً للإستكمال في هذه الدورة التي تمتد مدة خمسة شهور (أي ما مجموعه 100 دولار أمريكي) كدورة للمبتدئين في نظام التسويق الفعال في البورصة, حيث تمكّنك هذه الدورة من البدء بمشروعك الخاص, وأنت لن تدفع أي شيء حتى تكون قد بدأت فعلا.
    مهم جداً:
    إذا كانت هذه الفرصة تهمك, وتريد الحصول على معلومات أكثر عن مشروعنا البسيط والمربح جداً, الرجاء مراسلتنا على البريد الالكتروني التالي:
    (الايميل الموجود في كل موضوع)

    واكتب في الموضوع : "أريد معلومات أكثر".
    الرجاء لحذف نفسك من قائمتنا, أكتب في الموضوع: "حذف".
    التقرير # 2: إرشاد
    شكراً لك على اهتمامك في مشروعنا المبتكر المبني على أساس الإنترنت.

    هذا المشروع صمم خصيصاً ليعاد عرضه وتقديمه من خلال أي شخص في أي مكان في العالم ويملك كمبيوتر متصل بالإنترنت, أنت بحاجة فقط لأن تفهم أبسط عمليات النسخ واللصق في برنامج ال (Word) واستعمال البريد الالكتروني, 100% من القدرات التسويقية غير مطلوبة لتحقق النجاح الكامل في هذا البرنامج, كل الأمور مكملة من خلال إجراءات وتعليمات بسيطة لوضع إعلان بسيط وإدارة الرسائل الواردة إلى البريد الالكتروني.
    يسعدنا أن نقدم لك أبسط طريقة ستراها في حياتك لجني أرباح كبيرة من خلال الإنترنت, بعد أعوام طويلة قضيناها في البحث عن فرصة عمل حقيقية ومربحة من خلال الإنترنت أخيراً وجدنا الطريقة الوحيدة التي تعمل كما يجب.
    كما تعرف, برامج كثيرة سابقة تتطلب كماً هائلاً من القدرات التسويقية والتجارية, وهي عادة صعبة إلا بالنسبة لشخص مطلع إطلاعاً كاملاً على التسويق, أو أن يكون رجل مبيعات قوي جداً قادر على دفع رسوم كبيرة جداً, وكل ذلك يتطلب دافعية شخصية قوية.
    هنالك عشرات الآلاف من البرامج والمنتجات المغرّرة والمغشوشة والمعقدة, كلها تسعى إلى البيع ولفت الإنتباه في دوامة الإنترنت الكبيرة, إثارة أي نوع من الإنتباه للربح حسب قدراتك الخاصة في هذه الدوامة مثل أن تنصب خيمة وسط عاصفة.
    كما ترى, نحن نعرف كم من فرص تعزيز مثل هذه المبيعات خابت ولم تثمر شيئاً.
    ولسهولة هذا البرنامج المطلقة, وقوته المضاعفة, وعدم وجود رسوم اشتراك مسبقة, فهو ناجح جداً!
    لم نرَ من قبل مثل هذا البرنامج فهو يبيع نفسه بنفسه.
    هنا نسرد لك إثبات عمل المشروع:
    1: يعطيك مستضيفك حق إعادة بيع مناهج العمل في الإنترنت, من خلال سلسلة كيفية تحقيق الربح, الذي يباع بقيمة عالية جداً أنت تقررها, بإمكانك بيعها في الإنترنت بمبلغ 60 دولار أمريكي للفرد الواحد شهرياً, بينما أنت تدفع لمستضيفك 20 دولار أمريكي شهرياً لمدة خمسة شهور.
    2: يقدم لك مستضيفك جميع أدوات التسويق الفعال, أدوات ومعلومات للبدء بمشروعك.
    3: نحن نساعدك للبدء في مشروعك مجاناً لمدة خمسة عشر يوما دون إلتزامات, حتى تقرر إذا كنت تحقق نجاحاً في هذا البرنامج, وبعد ال15 يوم الأولى ستلتزم برسوم شهرية مقدارها 20 دولار أمريكي شهرياً لمدة خمسة شهور, وهو نفس الشيء بالنسبة للزبائن الذين سيشترون منك, بفارق بسيط وهو أنك تقرر مقدار الرسم الشهري من زبائنك لك, وهي 100% لك.
    4: أنت فقط محتاج لشخص واحد يشتري منك البرنامج لتغطي التكاليف الشهرية لهذه الدورة التدريبية.
    5: سنريك طرق مثبتة للحصول على 50 زبون أو أكثر لشراء هذا البرنامج المذهل, وتركك مع ربح مقداره 1000 دولار أمريكي في الشهر الأول.
    6: سنريك كيف؟ وأين؟ تضع إعلاناً بسيطاً, حيث ستحصل على مئات الإستجابات, وهو ما سيترجم لاحقاً بشكل سريع إلى عدد كبير من الزبائن الذين سيدفعون لك (بدون قدرات تسويقية من قبلك).
    وقد أرسلنا لك في نهاية هذه الرسالة نص (رسالة نية) وهي رسالة لتأكيد إهتمامك بالعمل بعد أن قرأت ما سبق, من فضلك إملأ رسالة النية وأعد إرسالها لنا, بعدها سنرسل لك خلال أقل من أسبوعين ما تبقى من أدوات العمل مجانا (حزمة البدء السريع).
    هذا أسهل وأروع مشروع لتحقيق الربح من خلال الإنترنت يمكن أن نراه في حياتنا, وهو قابل للتطبيق من قبل أي شخص في أي مكان, وهذا هو جمال المشروع.


    يتبع
    التعديل الأخير تم بواسطة عطوورة ; 02-07-07 الساعة 09:36 pm

  2. #2
    عطوورة غير متواجد حالياً فارس متدرب
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    46
    التقرير # 3: تقرير موثق

    شكراً لك للإهتمام في العمل الذي عرضناه, الشيء الذي نحن بصدد كشف النقاب عنه حقيقي ودقيق وسهل إلى أبعد الحدود, هذا البرنامج (مشروع مبني على أساس الإنترنت) هو فرصة للربح الجيد وتحقيق الاستقلالية في العمل.
    نحن نعلم أن هذه المعلومات ربما تكون كثيرة لإستيعابها دفعة واحدة, ولكن رجاءً إقرأها بتروي, وفي حال وجود أي سؤال بإمكانك الإتصال بنا عبر بريدنا الالكتروني. تابع القراءة من فضلك, نتمنى أن تكون قد أُثِرت تجاه هذه الفرصة, وتريد أن تعطي نفسك فرصة لعمل شيء لتحسين دخلك المادي, يعلم الله أن الكثيرين بحاجة لزيادة دخلهم ليستطيعوا العيش بشكل مريح.
    إذا كانت النقود مهمة بالنسبة لك إقرأ الصفحات التالية بكاملها, بعدها ستكتشف أسرار هذا البرنامج البسيط والواضح في جني أرباح كبيرة, مثل أناس كثيرين حول العالم.
    من الواضح أنك تبحث عن فرصة عمل مختلفة تماماً عما كنت متعوداً عليه, وهي فرصة تعطي نتيجة في الواقع, وهي ما زالت جديدة, فقط قلة من عدة آلاف من المتميزين رأوا مثلها في الإنترنت, بإمكانك أن تستغل مثل هكذا فرصة من خلال الإنترنت بالكامل, في الوقت الإضافي الخاص بك, وهذه الفرصة تعمل في أي مكان بالعالم (بإمكانك أخذ أكثر من إجازة في السنة).
    تقرير خاص
    ما ستراه لاحقا هو برنامج مربح جداً... وسيلة سهلة للربح, وشرعية تماماً, وعملت بشكل مذهل من خلال الإنترنت في الأعوام الماضية, وهذا البرنامج يحقق ربح للفرد بمعدل 1000 دولار أمريكي شهرياً في دوام جزئي, ويمكن أن يحقق ما لا يقل عن 3000 دولار أمريكي شهرياً في دوام كامل, ويزداد الدخل أسبوعاً بعد أسبوع, هذا البرنامج لقي نجاحاً واستحساناً من قبل كثير من محبي العمل المنزلي من خلال الإنترنت في العالم.
    يعود أصل هذا البرنامج إلى عام 1989م في المملكة المتحدة (بريطانيا) وقد كان ناجحاً جداً من خلال البريد العادي مع جميع تكاليفه الكبيرة والتأخيرات ومخاطر الضياع.
    هذا التقرير يقدم فرصة عمل فريدة من نوعها, أطلق من المملكة المتحدة من قبل التوأمة الدولية للنشر, وهو ما تستطيع أن تطلقه أنت مرة أخرى بنفسك, خلال عام واحد بإمكانك جني أرباح تقدر بالآلاف.
    هذا البرنامج ليس مخطط الغنى السريع الذي سمعنا عنه كثيراً, أو لعبة مال, أو ما شابهه, وحتى ليس بنظام التسويق متعدد المستويات, إنه برنامج بسيط قابل للعمل واستقدام مهتمين جدد كل يوم عند رؤيتهم نمو الطلب على هذا البرنامج, أنت اكتشفت للتو فرصة عمل بدون حدود والتي ستقدم لك بسهولة دخل حقيقي باتباعك معادلة العمل خطوة بخطوة للنجاح, وهذا البرنامج سيقنع الناس بأنك تكسب ربح حقيقي من خلاله, بعكس جميع الفرص الأخرى التي تعطي وعوداً بالغنى السريع ولا تحقق شيء. وهو أيضا شعور رائع كونك تقدم المساعدة في تغيير المستقبل المادي لكل شخص يشترك في برنامجك الخاص.
    غض الطرف عن جميع عروض (كيف تصنع الملايين) التي كنا نراها لعدة سنوات, كلها تقدم وعوداً كبيرة دون تقديم شيء حقيقي, هناك قلة قليلة ستريك كيف تقيم عمل حقيقي, دخل حقيقي هو الذي كنت تبحث عنه, وستكون مضطراً لأن تعمل مثل الآلة لتحقيق ذلك, وسرعان ما تكل وتمل.
    هذا البرنامج هو فرصة مختلفة تماماً, فهو ليس كأي مخطط بناء الغنى, فهو بناء دخل واقعي ومثبت حيث أنه يقدم لك الدخل لسنوات طوال, كل شهر ستتلقى من قبلنا جميع المعلومات التي تحتاجها لتحقيق هذا الدخل, ستتلقى منا خطة العمل كاملة وإرشادات التسويق الصحيح بشكل شهري, وستتلقى مبادئ العمل في البورصة حتى تتمكن من العمل فيها حيث أن أغلب الناس لا يعرفون البورصة، فقط عندهم تصور أن البورصة هي مكان لخسارة الأموال, وهذا إعتقاد خاطئ. هل تعلم أنه إذا عرفت قواعد وأساسيات البورصة بإمكانك أن تربح ما لا يقل عن 500 دولار أمريكي يومياً؟ وهذه القواعد ما سنتطرق إليها تفصيليا في هذه المدة حتى تكون قادراً على تحقيق دخل يومي ممتاز, هذه هي الفرصة الذهبية لإنشاء مصدر دخل قوي, وهو ما قد جرب من قبل أناس كثيرين حول العالم, أناس مثلك كانوا يبحثون عن برنامج دخل إضافي بسيط وقوي لمدة طويلة, إنتهى بحثك الآن فهذا البرنامج هو الحل. هذا البرنامج سيحل جميع معضلاتك المالية السابقة, حيث أنه يزودك بالأدوات المطلوبة والضرورية وهذا يعني تحقيق استقلالية مالية ومادية. وهو تحديداً ما ستعرضه على زبائنك الكثر مستقبلاً.
    هذا البرنامج وضع خصيصاً لحل المشاكل المالية, وصمم أيضا للعمل لكل شخص يستعمله, دون خبرات سابقة, صمم للعمل من أي مكان في بيتك, بإمكانك البدء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الإنترنت, وهو جاهز للبدء.
    ليس هناك خط أحمر لمدخولك, بكل سهولة تستطيع أن تحصل على دخل أسبوعي 300 دولار أمريكي وأكثر, وكل هذا فقط يبعد عنك بضع خطوات, تخيل ما تريد أن تحققه من دخل وهذا البرنامج سيقدم لك الأدوات لتحقيقه, ألا يوجد هناك مكان في حياتك ل 300 دولار أمريكي أسبوعيا؟
    " كيف يمكن أن يكون حقيقة؟"
    إنه حقيقة لأن المئات مثلك في الواقع يعملون من خلاله وهو يعمل فعلاً! سيخدمك هذا البرنامج بشكل كبير إذا أنت اتبعت القواعد المعطاة لك من قبلنا خطوة بخطوة, هذا البرنامج يأخذك لتبدأ عمل مربح من البيت, بإمكانك أن تبدأ 20 دولار أمريكي شهري لتحقق ربحاً كبيراً, وبإمكانك أن تضع السعر الذي تراه مناسبا, أنت تدفع فقط 20 دولار أمريكي الرسم الشهري لاشتراكك في البرنامج لمدة 5 شهور, ومن اليوم الأول ستتلقى جميع النقاط التي ستساعدك على تحقيق النجاح ويسعدنا أن نساعدك خطوة بخطوة, خلال عدة أيام بإمكانك أن تبدأ عملاً مربحا 100%.
    المعلومات التي ستتلقاها كل شهر وعلى طول الشهر تباعاً, ليست فقط مقرراتك التعليمية, بل هي أيضا منتجك الذي ستروج له, وهو ما جهز من أجلك, وهو يباع بشكل سهل وسلس, وهو لا يحتاج منك إتصالات هاتفية أو مواجهات بيعية, كل العملية تعتمد بالكامل على البريد الالكتروني.
    إعمل في الوقت الذي يناسبك, من 5 إلى 10 ساعات أسبوعياً. نعم هذا صحيح, فقط من بضع ساعات قليلة وفي الوقت الذي يناسبك ستحصل على طلبات بريد الكتروني مستمرة من كمبيوترك الخاص يوميا, إنها تأخذ منك فترة بسيطة لتحقيق العمل, ولكن حالما تحقق نجاحاً ستتطلع إلى توسيع نطاق نجاحك مرة أخرى وهذا شي جميل.
    كم من مرة حلمت أن يصل حل جميع مشاكلك المالية إلى بريدك فجأة أو أن تجد كنزاً؟ الآن يمكن لهذا الحلم أن يتحقق, ولكن أنت من يقرر أن تستمر في الحلم أو تبدأ بتحقيق الحلم, الحقائق واضحة, أكثر الناس تتجاهل فرص كثيرة تقدم لهم عدة مرات, بعض الناس تخاف من البحث عن حل جديد لأنهم يحسون بعدم أهليتهم لمثل هذا العمل, هنا أنت تشك أنك لا تستطيع أن تطلق هذا البرنامج للعمل لك, صحيح؟
    إذا كان الجواب نعم , أكمل القراءة من فضلك.
    وبعض الناس يخافون من تغيير الإتجاه لأنه يقود للمجهول بنظرهم, ولكنهم ينسون نقطة مهمة وهي أن "المال يأتي إليك فقط إذا سعيت له بجدية".
    هذا البرنامج يقدم لك المال والحرية.
    "كيف اعرف أن هذا البرنامج سيعمل لي؟"
    هذا البرنامج صمم بشكل دقيق حيث أنه يعمل لأي شخص، ولكنه يعمل فقط إذا أطلقت له العنان لجني الأرباح, مثل أي خطة جيدة أم سيئة, ليس هناك فرصة للنجاح إذا أنت خزنت المعلومات في ملفات وتركتها, هناك طريقة واحدة فقط لتثبت لنفسك أن هذه الخطة هي كل ما تحدثنا عنه سابقاً. حالما تستجمع بعض الشجاعة وتود تجربة برنامجنا, إتبع نصائحنا وتعليمات العمل نقطة بنقطة, بعدها لا شيء سيوقفك عن تحقيق النجاح أكثر وأكثر. مثلما ذكر كثير من الأشخاص الذين جربوا هذا البرنامج.
    العمل المربح من الإنترنت...
    ألان ج. كتب يقول: "عندما وصل برنامجكم إلى البريد الالكتروني الخاص بي, كنت غارقاً في الديون وفي محن مالية كبيرة, لم يكن هناك مخرج غير الهروب من الواقع, حقيقةً لم أعرف أي اتجاه أسلك, إقترب قسط القرض الذي أخذته, والتراجع هنا صعب, مدير البنك الذي أتعامل معه أوقف جميع بطاقاتي ودفتر شيكاتي وحجز على سيارتي, تلك كانت القشة التي قسمت ظهر البعير, قررت المقاومة وتجاهل جميع التشاؤمات, وذهبت لأجل هذا البرنامج، شيء داخلي حثني على تجربته, ذلك كان أفضل قرار اتخذته في حياتي, الآن أنا مؤمّن مادياً والبنك الذي أتعامل معه سعيد لأني لا زلت أتعامل معه وخرجت من ضائقتي المالية.
    "من يحتاج البنك مع هذا البرنامج"؟
    من الواضح أنك ستحتاج البنك فقط لتضع مالك فيه, ليس هذا فقط, لكنه يساعدك في تحصيل المال الذي تربحه.
    بوجود 35 زبون فقط لديك (وهو أمر سهل جداً) فإن هذا البرنامج يضمن لك تحقيق ربح شهري 700 دولار أمريكي (35 زبون * 20 دولار), لكن عند تعاملك مع زبائن أكثر سيكون ربحك أكبر كما أنك مخول من قبلنا بوضع الرسم الشهري الذي يناسبك. يكون ربحك كما ذكرنا سابقا إذا كنت قد حصلت على 35 زبون فقط, ولكن يمكن أن تحصل على 100 زبون وأكثر إذا كانت عندك الرغبة في ذلك.
    لقد تم تنفيذ هذا البرنامج عدة مرات من أناس من جميع أنحاء العالم, وأنت أيضاً بإمكانك أن تطبقه وتعطيه فرصة مساعدتك. تذكّر دائماً, مهما ازددت نجاحا فكله لك, إذا خصصت وقتاً أكثر يمكنك أن تحصل على زبائن أكثر, 50 زبون أو 100 زبون أو حتى 200 زبون, أنت من يقرر.
    "لماذا يعمل؟"
    هذا البرنامج يعمل لأن العالم مليء بالناس السلبيين -الشكاكين والمتشائمين- هؤلاء الناس دائماً يخبروك أن مثل هذا المخطط يستحيل أن يحقق نتيجة, والسبب الحقيقي في أنهم يخبروك بذلك هو لأن تفكيرهم سلبي تماماً, إذا كان كل شخص ذو تفكير إيجابي فلن نجد من يبيع أي شيء, لأنه وقتها سيكون كل شخص هو شخص ناجح, ولن يكون لمثل هذه الفرص وجود.
    وهذا البرنامج يعمل أيضا بسبب سهولة تسويقه! وهو للآن فعال.
    هناك ما يقدر ب 75,000,000 باحث عن فرصة عمل في أمريكا وحدها, وأنت تعرف أن حجم البطالة مرتفع جداً في معظم دول العالم العربي، ومثل هذا الكم هو سوق كبير لتسويق فكرة جديدة, فكرة مختلفة عن باقي الأفكار, يمكنها أن تغير مجرى حياتهم. البرنامج سيمدك بالطاقة لتحقيق أهدافك وطموحاتك, تبدأ خلال عدة أيام قصيرة, وتستطيع أن تقدمها بكل سهولة بسبب سلاسة وسهولة المنتج, الأدوات التعزيزية والممتازة وطرق العمل المثبتة لتقديم مثل هذا البرنامج للآخرين كلها جهزت لك كي تستعملها, أنت بكل بساطة تتبع التعليمات البسيطة, وخمن ماذا؟... البرنامج يعمل.
    الناس حول العالم يطالبون بخطة عمل مثل هذه, سوق الإنترنت دائم التغير ودائم النمو, لا يوجد نتيجة لنظرية الإشباع هنا, لن تتوقف الإجابات أو الطلبات لهذا البرنامج "الغير معروف لدى الكثيرين" عن الوصول إلى بريدك الالكتروني, هذا البرنامج هو فرصة تعليمية وفرصة مدهشة للحصول على الثروة والحرية المالية, رجينالد جي -هو الشخص الذي أصبح مليونيراً من خلال هذا البرنامج- قال: "ما أسهل تحقيق الثروة ببساطة إذا كنت تعرف كيف".
    هل تريد أن تعرف كيف؟ إذا كان نعم من فضلك تابع القراءة.
    أشخاص كثر مثل جون جومز, وبيتر رد, وجون سكوت المليونيريين المعروفين صنعوا ثرواتهم بنفس هذا البرنامج.


    يتبع

  3. #3
    عطوورة غير متواجد حالياً فارس متدرب
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    46
    " إذاً ما هو السر؟"
    ليس هناك أي سر لتحقيق النجاح المادي من خلال الإنترنت, نحن نعملها, والآلاف يعملون من خلال الإنترنت, كل ما تحتاجه هو معرفة معادلة النجاح لتحقيقه تماماً بنفس الطريقة, لست بحاجة إلى مهارات خاصة, أو حتى أي معرفة سابقة عن الموضوع, لتكون ناجحاً مثلنا, جمال هذا العمل يكمن بأنك غير مجبر على معرفة أي شخص- اختياري-, ولست بحاجة لأن تخرج إلى السوق وتحاول أن تبيع المنتج, ولست بحاجة إلى مبلغ كبير من المال لتبدأ به, وتستطيع العمل من البيت دون الحاجة لطاقم كبير ورئيس للطاقم يملي عليك ما تعمل وما لا تعمل, هذا البرنامج هو معادلة مغلفة وجاهزة للاستعمال من قبل المبتدئين في العمل, نستطيع أن نقول أنها حزمة كاملة متكاملة.
    أعد عرض وإنتاج نجاحنا واجعله نجاحك الخاص.
    ليس هناك أي قيمة رخيصة, هل يمكنك أن تخصص20 دولارا أمريكيا شهرياً لمدة خمسة شهور كي تؤمّن مستقبلك ومستقبلك الإقتصادي؟ معظم الناس لا يستطيعون لأنهم يقولون أنهم لا يستطيعون وليس عندهم بُعد نظر, ويفقدون مثل هذه الفرصة المربحة جداً, ويبقون عالقين في وضع مادي رديء, وتقريباً يستحيل الهرب من مثل هذا الوضع, نحن نعرف جميع هذه الأشياء, نعرف كم هو صعب أن تتقيد الحرية عندما تكون في ضائقة مالية صعبة.
    حسناً, خمّن؟ مثل هذا البرنامج يباع دولياً بمجموع 450 دولار أمريكي, نعم هذا صحيح 90 دولار أمريكي شهرياً على مدى 5 شهور, وقد كان ناجحاً جداً, أما في منطقتنا فإن معدل الدخل أدنى والوضع المادي لأكثر الناس سيء للإستثمار, فارتأينا أن نسهل على من يسعى إلى تحقيق دخل إضافي, حيث يكون اشتراكه الكلي في البرنامج هو 100 دولار أمريكي فقط (أي 20 دولار أمريكي شهرياً لمدة 5 شهور), هذا بعد فترة السماح المجانية والتي مدتها 15 يوما, بعدها تقرر إذا كنت ستستمر معنا أو تتوقف دون إلتزامات ودون أن تخسر شيئاً, (تذكر هنا أن هذه الفترة هي فترة إبتدائية تساعدك على تحقيق الأرباح).
    حالما تحصل على أول زبون لديك بأسرع وقت ممكن فإنك تضمن أن تكاليف الخمس مناهج في ال 5 شهور القادمة قد أمّنت, الزبون في الواقع يدفع لك, في أكثر الأوقات أنت بحاجة للزبون الأول لتغطية الرسوم, لكن المفاجأة هنا تكمن بأنه قبل أن يقترب موعد إستحقاق الرسوم منك ستكون قد حصلت على عدد كبير من الزبائن, وستلاحظ أن عدد الزبائن سيزداد بشكل كبير وسريع.
    ولكن تذكر هذا ليس نظام "تسويق متعدد المستويات" أو نظام "الهرم", ليس هناك حد أدنى للعمولة والزيادات, لا يوجد شركاء مبيعات, ليس هناك بضائع تشتريها كل شهر, أو مستويات محددة لا تتجاوزها, هذا هو عملك الخاص, تملك التحكم المباشر به وفي كل مرحلة منه.
    في هذا البرنامج تحقيقك للمال من البيت سيكون كبيراً جداً, ربما يكون أكبر مما تحصل عليه في عملك العادي ذو الدوام الكامل, نحن نريدك أن تنجح! لذلك في أي وقت تكون بحاجة إلى مساعدة أو نصيحة يوجد لديك عنوان بريدنا الالكتروني لتستعمله. مستضيفك هو خط المساعدة والدعم الأول لك, وإذا لم يستطع مستضيفك مساعدتك, فإنه يطلب المساعدة من مستضيفه في البرنامج الذي سيقدم له المساعدة المطلوبة.
    الآن أنت قرأت جميع ما سبق, وأصبحت تعلم كيف يعمل هذا البرنامج, هناك شيء داخلك ربما بدأ يخبرك بأنها الفرصة الصحيحة لك لتحقيق الربح, أنت الآن تعرف أن هذا البرنامج سيقدم لك المساعدة المطلوبة والربح المطلوب, أليس كذلك؟
    إن قدراتك الحسية صحيحة. بإشتراكك الآن وبدئك الآن في العمل, يمكنك أن تحصل على 50 زبون في فترة بسيطة جداً, وبالطبع تقارير هذا المشروع ستقوم بالعمل, لذلك تستطيع أن تستخدمها في نجاحك, أن تبدأ هو أسهل جزء في البرنامج, لكن أن تتخذ القرار بالبدء هي الحركة الضرورية والحيوية في البرنامج.
    النجاح يبعد عنك فقط بضع خطوات
    إذا أردت أن تدخل البرنامج, يجب أن تسرع بذلك, كل يوم يمر عليك دون أن تبدأ هو يوم خسارة آخر تضيفه إلى رصيد مشاكلك المالية, وهو يوم خسارة آخر للفرصة, إذا انتظرت أكثر, فرص عدم إشتراكك في البرنامج ستكبر وستخسر هذه الفرصة الرائعة والمربحة جداً, لأن اليأس سيتملكك يوماً بعد يوم.
    ولتأخذ بعين الاعتبار أن 50 زبون هي الكمية المقترحة للمبتدئين, وهذا الكم يوفر لك ربحاً صافياً مقداره 1000 دولار شهريا (5000 دولار أمريكي خلال خمسة شهور) وأنت مبتدئ ولست محترف داخل المنطقة, فكم يمكنك أن تحقق دولياً؟ ولكنك أيضا يمكنك أن تبدأ بعدد أكبر من 50 زبون وكله يعتمد على الأهداف التي تضعها نصب عينيك, وكل ذلك يمكن تحقيقه في أقل من 20 يوم.
    ماذا الآن؟
    أولاً يجب عليك تحديد المستوى الذي تريد أن تبدأ به وترى أنه سيحقق لك المستوى المادي الذي تريده, 50 زبون هو عدد مقترح من قبلنا, وهو سهل التحقيق, على أي حال إذا كنت ترغب بأن تبدأ بـ 100 على سبيل المثال فهذا شيء جميل جداً ويمكنك تحقيقه, بحيث أنك تزيد نسبة الوقت في هذا البرنامج, هذا يعني 2000 دولار أمريكي شهرياً, أي 10000 دولار أمريكي في فترة 5 شهور, وقس على ذلك السنة والسنة القادمة وباقي العمر, ولاحظ أننا أضفنا تعليم البورصة والتي هي مربحة جداً جداً, والتي ستتعلمها خطوة بخطوة لتحقق النجاح في هذين المجالين مجتمعين, فتخيل مدى النجاح الذي ستحققه من خلال هذا البرنامج الرائع والمربح جداً.
    أخيراً, الفائدة المثيرة والرائعة لهذا البرنامج يجب أن تبقى الأولى والأرفع والأسمى في عقولنا كالتالي:
    هذا البرنامج قادر أن يجعلك وعائلتك وأصدقاءك منضمون ضمن...
    حقيقة أن تصبح غني.
    إستمتع بفيض المال كما النهر.
    إمتلك سيارتك الفارهة بإختيارك.
    إمتلك بيتك الخاص.
    خذ عدة إجازات في السنة.
    تخلص من كل الديون.
    كن مستقلاً.
    إستمتع بالحياة الجيدة.
    لا تريد أن تناضل من أجل لا شي.
    وبالحديث عن الإجازات, بإمكانك أن تعيش وتسافر إلى أي مكان في العالم تريده!!
    هذا مشروع مبني على أساس الإنترنت يمكن أن تطلقه من أي مكان على الكرة الأرضية, إذا كنت تملك حتى جهاز كمبيوتر محمول متصل بالإنترنت, فقط فكر في جميع الإمكانيات التي ستمتلكها.
    الآلاف يسعون إلى المعرفة التي ستزودهم بها, يجب أن تحصل على المعرفة أولاً, بعدها لن تنظر خلفك, ستكون الشخص الذي يزود الناس بأبسط طريقة لتحقيق ربح حقيقي من خلال الإنترنت عادةً لأول مرة! معظم الناس لم يسبق لهم رؤية هذه الفرصة, تأكد أنهم سيشكرونك على هذا البرنامج المربح جداً, إنه أحسن شعور في العالم.
    هل تستطيع تخصيص 5 - 10 ساعات أسبوعياً؟
    هل ستتخذ القرار بالبدء؟
    أسئلة شائعة عن البرنامج
    لقد لخصنا جميع المعلومات المرتبطة بالبرنامج, إليك التفاصيل المهمة لمساعدتك في أهمية مناسبة البرنامج لك:
    الدخل: الدخل حقيقي وقابل للتحقيق. وأيضاً وضعنا 1000 دولار أمريكي شهريا لأنه هدف سهل المنال. ولست مقيد بحد معين للربح, تستطيع أن تحقق أكثر, تستطيع أن تحقق 50000 دولار أمريكي في عام واحد, هذا البرنامج هو برنامج مقترح لتحقيق ربح كبير من خلال الإنترنت
    سؤال: هل أنا بحاجة إلى مهارات خاصة لأحقق النجاح مع البرنامج؟
    جواب: لا يُطلب مهارات خاصة في أي قسم من البرنامج, بالإضافة إلى أننا سنزودك بالتعليمات الكاملة كل شهر خلال الشهور الخمسة, هذا البرنامج هو أيضاً المنتج الذي تعرضه, لا يتطلب منك سوى أن تتبع تعليماتنا الواضحة والبسيطة جداً.
    سؤال: لا أستطيع أن أقدم لك 100 دولار أمريكي فقط مقابل وعودك, هل تستطيع أن تجعل البرنامج أقل سعراً, أو تسمح لي بأن أدفع عندما أحصل على النتائج التي أخبرتني أنها قابلة للتحقيق؟
    جواب: نحن نتفهم تماماً أنك تتمنى أن لا تنفق أي مبلغ مقابل وعود, لذلك نحن جعلنا نظام الدفع شهري, ويكون قسطك الشهري هو 20 دولار أمريكي لا غير، وأيضاً هناك فترة سماح مجانية مدتها 15 يوما.
    سؤال: كيف أعرف أن البرنامج سيعمل؟
    جواب: من الواضح أن هذا البرنامج لن يعمل إذا لم تتبع العوامل المهمة, والتي تضمن لك أنك حالما تبدأ قسطك الأول الذي دفعته سيعود إليك, من أول زبون يشتري منك, ولن تتأخر في إيجاد زبائن أكثر, نحن نعلم أن البرنامج يعمل بشكل ممتاز, لأننا جربناه في نجاحنا الخاص ومن خلال أناس كثيرون مثلك تماماً, سألوا نفس الأسئلة التي تسألها.

    سؤال: ماذا يحدث إذا أنا قررت أن أتوقف عن العمل في البرنامج بعد أن بدأت؟
    جواب: يمكنك أن تتوقف عن العمل في أي وقت تريد، لكن هناك نقطة يجب أخذها بعين الاعتبار وهي أنك بدأت بجني أرباح على أساس شهري, أي أنك إذا قررت أن تتوقف عن العمل في البرنامج فإن دخلك سيتوقف أيضاً. على كل حال, إذا كانت الظروف تتحكم بك ولا تستطيع أن تكمل, سيضمن لك مستضيفك أن يأخذ منك البرنامج من حيث وصلت ويكمل هو مكانك ويأخذ دخلك الشهري, ولذلك كل شخص اشترك عن طريقك سيتحول إلى مستضيفك- الشخص الذي اشتركت عن طريقه- بحيث لن يخسر الأشخاص الذين كانوا في برنامجك, وسيزيد دخل مستضيفك.

    سؤال: إذا كان البرنامج مثلما تقول, لماذا لم تبقه لنفسك؟
    جواب: صمم هذا البرنامج وجهز كي يشترك به عدة أشخاص دون أن يشتركوا في الأرباح, مع أناس مثلك تماماً, من الذين يتوقون للتحرر من الديون والمشاكل المالية.

    سؤال: أنا في الواقع لا أعرف شيئاً عن إطلاق مشروعي الخاص, لا أريد أن أتورط مع الضرائب والموظفين وكل الأنظمة؟
    جواب: هذا عمل من البيت على أساس الإنترنت, وهو ليس كباقي المشاريع التي تبدأ كل عام, هذا العمل لا يحتاج لخبرة لبدئه, والأنظمة التي تحكم المشاريع البيتية على أساس الإنترنت في الواقع سهلة جداً بعكس ما تتصور, في الواقع مشروعك سهل سهولة اتخاذك قرار البدء بالعمل, وكلما تعمقت فيه كلما زاد إدراكك لسهولة البرنامج, بإمكانك أن تقرر ساعات العمل الخاصة بك.
    سؤال: هل هذا العمل قانوني؟
    جواب: في الواقع نعم! وليس فقط قانوني, بل أيضا يحوز على الإحترام, ببدئك الآن ستحصل على ربح حقيقي للمستقبل وستستمتع بالتعلم الطبيعي والذي هو أسهل وأكثر الطرق متعة لتحقيق النجاح في طموحاتك المستقبلية.

    سؤال: هل بإمكانك مساعدتي أو إعطائي نصيحة إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في البدء على طول طريق العمل؟
    جواب: نعم, مستضيفك سيسعده تقديم المساعدة لك على طول الطريق في أي وقت تكون بحاجة إلى استشارة, ليس هناك أي نقود تدفعها مقابل هذه الخدمة, ولكن نتوقع منك الأخذ بنصيحتنا.

    الآن بعض منشئ البرنامج على الإنترنت
    الشيء الوحيد الذي يجعلني أشعر أن أكثر الناس لا يبدأون العمل بهذا المشروع هو أنك لا تعرف إذا كنت قادر على أن تثق في الشخص الذي يعرض عليك الفرصة. لتوضيح وتفسير العرض الذي أقدمه لك: هذا البرنامج هو عبارة عن تطوير برنامج كانت الشركة المنتجة تقوم به من خلال البريد العادي لسنوات عدة في المملكة المتحدة, هذا المنتج هو خطوة بخطوة منهاج معلوماتي شهري, يشرح كيفية عمل مشروع ناجح بالكامل من خلال الكمبيوتر الخاص بك, الرسوم الشهرية التي تدفعها هي لتغطية تكاليف المناهج.
    أدرك تماماً أنك لا تعرفني وليس لديك مجال للحكم علي, كل ما أستطيع فعله هو جعل هذا البرنامج أكثر سهولة ممكنة لتتمكن من إعادة نشره, وبذلك نضاعف نجاحنا أنا وأنت.
    أمثلة وأدلة من شهادات زبائن
    • "منذ أن بدأت في هذا البرنامج, أصبح دخلي أكبر وأكبر, لا أصدق سرعة الإستجابة من إعلان صغير. إختبار صغير للمشروع بدأ يوم الاثنين, يوم الأربعاء كان هناك 54 رداً و47 رسالة نية عمل, ثم بعد أن وضعت إعلاناً في الجريدة اليومية مع صباح الأحد كان هناك 128 رداً و90 رسالة نية عمل."
    • "لا أستطيع أن أنتظر حتى الغد لأفتح بريدي الالكتروني"
    • "اشتركت وبدأت العمل في البرنامج منذ ستة أيام وقد حصلت الرسوم مسبقاً من 47 زبوناً, لماذا لم يقم أي شخص بجلب مثل هذه الفكرة الذكية من قبل؟"
    إذا لم تقدم الكثير من التعزيز, بالرغم من ذلك ستكون مندهشاً من سرعة الإستجابة, بشكل مختلف تماماً فإن البريد العادي سيأخذ منك 6-8 أسابيع حتى تحصل على أول خمسة أشخاص وخذ بعين الإعتبار ما يتضمنه هذا الوقت من تكاليف! في الوقت الحالي يقدر رواد الإنترنت بما يزيد على 700 مليون مستخدم, وهذا الرقم بازدياد مستمر أكثر من 2 مليون مستخدم جديد شهرياً, ألا ترى أنه يوجد أطنان من المشتركين المحتملين لهذا البرنامج؟!!
    وهذا يمكن أن يعمل في أي مكان وأي بلد ولأي زمان لأي شخصٍِِِ كان, كل ما أنت بحاجة إليه هو جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت.

    رحلة خاصة لمدة 15 يوماً في البرنامج
    ما يجعل هذا البرنامج مختلفاً عن غيره, كل ما يتطلبه منك لتبدأ هو "رسالة نية" من خلال البريد الالكتروني (أنظر آخر الرسالة) تعلن فيها أنك راغب بالبدء في الإشتراك والعمل في البرنامج, هذا سيكون موجوداً فقط لمدة 15 يوماً, وخلال أقل من أسبوعين ستتلقى الكتيب المجاني (حزمة البدء السريع) الذي يتضمن عدة تقارير, والذي قيمته 20 دولار أمريكي, سنقدمه لك مجاناً. حالما يقوم شخص ما بعمل نفس الشيء الذي قمت أنت به وإرسال "رسالة نية" لك, تقوم بإرسال أول رسم إشتراك لمستضيفك, وستستقبل حالاً كتيّب الشهر الأول في العمل, عندما يدفع لك الزبون الأول القسط الأول لإشتراكه, تكون قد أمّنت القسط الأول عليك لمستضيفك, بعد ذلك جميع إشتراكات المشتركين لديك تكون 100% لك, وهو ربح صافي لك.
    بإعادة عرض 15 يوما المجانية من قبلك أيضاً, تكون قد بدأت أول خطوة في طريق النجاح وتحقيق الربح. ماذا أيضاً؟ لا يكلفك البرنامج أية مصاريف للبدء!! فقط إنتظر حتى ترى حزمة البدء السريع! لا يوجد أسهل وأقوى من هذه الأدوات والمبادئ في التسويق لتتبعها, خُطط بشكل واضح لمضاعفة النجاح لأي شخص كان, بشرط وجود الدافعية لتحقيق النجاح.
    في نهاية ال15 يوماً المجانية تكون قادراً على إيجاد الكثير من الأشخاص لينضموا إلى البرنامج, عندها لك حرية الإختيار إذا كنت ستدفع لنا القسط الأول (20 دولار أمريكي) للحصول على الكتيب الأول وتبقى ضمن البرنامج وتحقق النجاح, أو تطلب حذف نفسك من البرنامج بإرسال رسالة موضوعها "حذف", وعليه سيلغى إرتباطنا بك تماماً عند هذه النقطة وسيتم حذفك من قائمتنا, ولكن عليك إرسال المعلومات الخاصة بزبائنك لكي نقوم بمتابعتهم بالنيابة عنك وبذلك لا يتضرر زبائنك من حذفك (إنسحابك) من البرنامج.
    إنضم إلينا, ليس هناك ما تخسره, ولكن لديك الكثير لتكسبه.
    إجني مالاً كثيراً, إتصل مع أناس كثر, حقق حياة رائعة.
    فقط باشر العمل إذا كنت جدياً وجاهزاً لتخصيص بعض الوقت والطاقة لتأمين مستقبلك الإقتصادي, مستضيفك سيكون متحمساً لمساعدتك للبدء في العمل, ربما سيخالجك شعوراً بأن هذا كله حيل لذلك يكون محط شكوك, لكن نحن نؤكد لك أنك ستنجح من خلال هذا البرنامج, فقط أعطه محاولة صغيرة, بعدها سوف ترى النجاح قادماً إليك.
    مهم جداً
    فقط باشر في الإجراءات إذا كنت جدياً في الرغبة بالإشتراك وجاهز لتخصيص وقت للعمل.
    إذا كانت لديك أية أسئلة إتصل بمستضيفك عن طريق بريده الالكتروني, بعدها إذا كنت مقتنعا تماماً بالبرنامج ألصق "رسالة النية" ضمن رسالتك الالكترونية, ثم إملأ جميع المعلومات بادئاً بإسمك الكامل في السطر الأول من الفقرة.
    رجاءً إملأ الفراغات بالفقرة التالية وانسخها في البريد الالكتروني الخاص بك.
    بعدها قم بإرسالها إلى العنوان التالي:

    (الايميل الموجود في كل موضوع)

    واكتب في خانة الموضوع: "أريد أن أبدأ




    يتبع

  4. #4
    عطوورة غير متواجد حالياً فارس متدرب
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    46
    رسالة نية
    أنا (***إسمك الكامل***) بموجب هذه الرسالة أتقدم بطلب إنضمام لهذا البرنامج, أتفهم أنه يطلب مني تقديم ونشر هذا البرنامج من خلال الإنترنت, بوضع إعلان في مواقع الإعلانات في الإنترنت أو الصحف اليومية, وباتباع المساعدة والنصيحة المقدمة من قبل مستضيفي لي.
    - هذه الرسالة قائمة لمدة 15 يوماً من تاريخ إرسالها لتأكيد إشتراكي لمستضيفي, خلال ال15 يوماً لست ملتزماً بدفع أي مبلغ, خلال أقل من أسبوعين سأتلقى كتيب مجاني في التسويق (حزمة البدء السريع) والذي قيمته 20 دولار أمريكي, وهو مجاناً من مستضيفي.
    - بعد هذه ال15 يوماً إذا كنت مقتنعاً بهذا البرنامج وأردت الاستمرار فيه, فإني أوافق على الإلتزام بدفع قسط شهري قيمته 20 دولار أمريكي لكل حزمة معلومات شهرية (كتيب) أود أن أتلقاها بعد ال15 يوما, بما مجموعه خمس حزم معلومات (خمسة كتيبات).
    - يسمح لي بطلب الكتيب المجاني (حزمة البدء السريع) – إذا لم يصلني بعد - حالما يرسل لي زبائني "رسالة نية".
    - مسموح لي أن أنسحب من البرنامج فقط بإرسالي رسالة إلى مستضيفي أُعلمه فيها بقرار إنسحابي من البرنامج, إضافة إلى ذلك إذا كان لدي زبائن ألتزم بإرسال جميع المعلومات عنهم (ملف الإكسل ورسائل السيرة الذاتية ورسائل النية) إلى مستضيفي, وبذلك لا يتضرر زبائني من إنسحابي من البرنامج.
    المخلص،
    الإسم:
    البريد الالكتروني:
    تاريخ الميلاد:
    -------------------------------------------------------
    تأكيد قبولك سيرسل لك برسالة تتضمن الحزمة الأولى (التقارير 5 و 6 و 7) من الحزم المجانية, لتبدأ العمل فورا.
    ملاحظة هامة: ننصحك بإرسال رسالة موضوعها "أريد معلومات أكثر" قبل إرسال رسالة النية لكي نرسل لك المزيد من المعلومات التي ستساعدك على فهم برنامج العمل بشكل أفضل.
    المخلصة
    ********
    ******@hotmail.com
    الموضوع: معلومات أكثر
    مرحبا…
    برنامج العمل كمنسق بريد الكتروني عبارة عن شراء خمسة كتيبات تشرح طريقة التعامل مع البورصة باللغة العربية ومن ثم إعادة بيعها لأشخاص (زبائن) آخرين. أنت تدفع ثمن الكتيبات مرة واحدة فقط ومن ثم تقوم بإعادة بيعها لأشخاص آخرين عن طريق البريد الالكتروني, وسوف تسترد ما دفعته لنا ثمن الكتيبات من أول شخص يدفع لك (يشتري منك الكتيبات), وكل ما تحصل عليه بعد ذلك من زبائن آخرين هو لك فقط ولن يشاركك فيه أحد.
    إن طبيعة العمل كمنسق بريد الكتروني هي متابعة رسائل الزبائن والرد عليها (إبتداء من رسالة السيرة الذاتية مرورا برسائل طلب معلومات أكثر ورسائل النية ورسائل الحذف "الإنسحاب" ورسائل الأقساط الشهرية ... إلخ), كذلك إرسال الحزم (التقارير) المجانية في موعدها للزبائن, وإرسال الكتيبات بعد دفع الأقساط الخاصة بها وتسجيل المعلومات في ملف الإكسل الخاص بزبائنك لمعرفة المرحلة التي وصل إليها كل زبون. أي بإختصار عليك التعامل مع زبائنك بنفس الطريقة التي أتعامل أنا (مستضيفك) معك بها. وخطوات العمل بالتفصيل موضحة في التقرير المساعد. وكل زبون من زبائنك سوف يقوم بنفس العمل الذي قمت أنا به مع زبائني والذي ستقوم أنت به مع زبائنك, أي عليهم شراء الكتيبات الخمسة ومن ثم إعادة بيعها لأشخاص آخرين عن طريق البريد الالكتروني, وسوف يسترد كل زبون ما دفعه لك ثمن الكتيبات من أول شخص يدفع له (يشتري منه الكتيبات), وكل ما يحصل عليه بعد ذلك من زبائن آخرين هو له فقط ولن يشاركه فيه أحد.
    أنت لن تخسر شيئا إن أرسلت رسالة نية, فنحن نمنحك 15 يوما مجانية لبدء العمل. هذه ال15 يوما تبدأ من تاريخ إرسالك رسالة النية وإستلامك الرد عليها. خلال هذه ال15 يوما لن تكون ملتزما بدفع أي مبلغ, كما سوف نرسل لك الحزم (التقارير) المجانية في مواعيدها. بعد إستلامك الرد على رسالة النية يمكنك بدء العمل فورا ووضع إعلانك بإستخدام التقارير التي وصلتك حتى الآن كما هو موضح في التقرير المساعد. خلال هذه ال15 يوما سوف تصلك عشرات الرسائل من أشخاص (زبائن) يطلبون العمل معك, كما سوف يرسلون لك رسائل نية, وعليك أن ترسل لهم الحزم (التقارير) المجانية في موعدها. بعد ال15 يوما المجانية سوف يحين موعدك لدفع الأقساط, فإذا إقتنعت بالعمل وأردت الإستمرار فيه عليك دفع الأقساط في موعد إستحقاقها لكي نرسل لك الكتيبات التي سترسلها لزبائنك الذين سيدفعون لك. وبعد عدة أيام من دفعك للأقساط سوف يحين موعد الدفع لك من أكثر من زبون وسوف تسترد ما دفعته لنا وأكثر بكثير. أما إذا لم تقتنع بالعمل بعد ال15 يوما يمكنك الإنسحاب بدون أن تدفع شيئا, ولكن عليك إرسال ملف الإكسل الخاص بزبائنك لكي نقوم بمتابعتهم بالنيابة عنك وبذلك لا يتضرر زبائنك من إنسحابك من العمل.
    بالإضافة إلى الربح الذي سيتحقق من خلال العمل كمنسق بريد الكتروني بإعادة بيع الكتيبات لأشخاص (زبائن) آخرين, يمكن تحقيق الربح أيضا من خلال التعامل مع البورصة الذي تشرحه الكتيبات الخمسة.
    إذا كان لديك المزيد من الإستفسارات لا تتردد في إرسالها لنا فنحن على أتم الإستعداد للرد عليها.
    إن أول خطوة لبدء العمل هي بإرسالك رسالة نية كما هو موضح في رسالة الترحيب والقبول.
    المخلصة
    -------------------------------
    الموضوع: معلومات أكثر
    مرحبا…
    برنامج العمل كمنسق بريد الكتروني عبارة عن شراء خمسة كتيبات تشرح طريقة التعامل مع البورصة باللغة العربية ومن ثم إعادة بيعها لأشخاص (زبائن) آخرين. أنت تدفع ثمن الكتيبات مرة واحدة فقط ومن ثم تقوم بإعادة بيعها لأشخاص آخرين عن طريق البريد الالكتروني, وسوف تسترد ما دفعته لنا ثمن الكتيبات من أول شخص يدفع لك (يشتري منك الكتيبات), وكل ما تحصل عليه بعد ذلك من زبائن آخرين هو لك فقط ولن يشاركك فيه أحد.
    إن طبيعة العمل كمنسق بريد الكتروني هي متابعة رسائل الزبائن والرد عليها (إبتداء من رسالة السيرة الذاتية مرورا برسائل طلب معلومات أكثر ورسائل النية ورسائل الحذف "الإنسحاب" ورسائل الأقساط الشهرية ... إلخ), كذلك إرسال الحزم (التقارير) المجانية في موعدها للزبائن, وإرسال الكتيبات بعد دفع الأقساط الخاصة بها وتسجيل المعلومات في ملف الإكسل الخاص بزبائنك لمعرفة المرحلة التي وصل إليها كل زبون. أي بإختصار عليك التعامل مع زبائنك بنفس الطريقة التي أتعامل أنا (مستضيفك) معك بها. وخطوات العمل بالتفصيل موضحة في التقرير المساعد. وكل زبون من زبائنك سوف يقوم بنفس العمل الذي قمت أنا به مع زبائني والذي ستقوم أنت به مع زبائنك, أي عليهم شراء الكتيبات الخمسة ومن ثم إعادة بيعها لأشخاص آخرين عن طريق البريد الالكتروني, وسوف يسترد كل زبون ما دفعه لك ثمن الكتيبات من أول شخص يدفع له (يشتري منه الكتيبات), وكل ما يحصل عليه بعد ذلك من زبائن آخرين هو له فقط ولن يشاركه فيه أحد.
    أنت لن تخسر شيئا إن أرسلت رسالة نية, فنحن نمنحك 15 يوما مجانية لبدء العمل. هذه ال15 يوما تبدأ من تاريخ إرسالك رسالة النية وإستلامك الرد عليها. خلال هذه ال15 يوما لن تكون ملتزما بدفع أي مبلغ, كما سوف نرسل لك الحزم (التقارير) المجانية في مواعيدها. بعد إستلامك الرد على رسالة النية يمكنك بدء العمل فورا ووضع إعلانك بإستخدام التقارير التي وصلتك حتى الآن كما هو موضح في التقرير المساعد. خلال هذه ال15 يوما سوف تصلك عشرات الرسائل من أشخاص (زبائن) يطلبون العمل معك, كما سوف يرسلون لك رسائل نية, وعليك أن ترسل لهم الحزم (التقارير) المجانية في موعدها. بعد ال15 يوما المجانية سوف يحين موعدك لدفع الأقساط, فإذا إقتنعت بالعمل وأردت الإستمرار فيه عليك دفع الأقساط في موعد إستحقاقها لكي نرسل لك الكتيبات التي سترسلها لزبائنك الذين سيدفعون لك. وبعد عدة أيام من دفعك للأقساط سوف يحين موعد الدفع لك من أكثر من زبون وسوف تسترد ما دفعته لنا وأكثر بكثير. أما إذا لم تقتنع بالعمل بعد ال15 يوما يمكنك الإنسحاب بدون أن تدفع شيئا, ولكن عليك إرسال ملف الإكسل الخاص بزبائنك لكي نقوم بمتابعتهم بالنيابة عنك وبذلك لا يتضرر زبائنك من إنسحابك من العمل.
    بالإضافة إلى الربح الذي سيتحقق من خلال العمل كمنسق بريد الكتروني بإعادة بيع الكتيبات لأشخاص (زبائن) آخرين, يمكن تحقيق الربح أيضا من خلال التعامل مع البورصة الذي تشرحه الكتيبات الخمسة.
    إذا كان لديك المزيد من الإستفسارات لا تتردد في إرسالها لنا فنحن على أتم الإستعداد للرد عليها.
    إن أول خطوة لبدء العمل هي بإرسالك رسالة نية كما هو موضح في رسالة الترحيب والقبول.
    المخلصة
    ---------------




    اتمنى اني افدت كثير منكم يدور في بالهم الكثير من الاسئلة

    تقبلوا مني خالص التحايا

  5. #5
    الذوق الرفيع غير متواجد حالياً فارس مغوار
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    51
    مشكورين على الموضوع

  6. #6
    راعية الزين غير متواجد حالياً فارس متدرب
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    27
    الموضووع طويييييييييييل

    عالعموم مشكوورة اختي عالموضووع

 

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. يوسف استس الأمريكي من قسيس إلي داعية
    بواسطة بـومــايـد في المنتدى إمــارة دار زايــد الـخـيـر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-01-08, 10:56 am
  2. متـــوهق دراسيـــا
    بواسطة ولد العين في المنتدى إمــارة دار زايــد الـخـيـر
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 08-08-07, 02:47 am
  3. صحة قلبك في التنوع الغذائي
    بواسطة alainfalcon في المنتدى إمــارة دار زايــد الـخـيـر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-06-07, 03:35 pm

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40